• logo ads 2

“جوجل” تعلن التوقف عن الرد على “الأسئلة السخيفة”

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة جوجل توقفها عن تقديم إجابات ردا على “الأسئلة السخيفة”، في الوقت الذى تسعى فيه إلى تحسين خدمة لمحرك البحث الخاص به، وفقا لصحيفة الجارديان.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال رئيس قسم البحث في الشركة ، باندو ناياك ، في منشور مدونة يعلن عن التغييرات: “من الواضح أن هذه ليست الطريقة الأكثر فائدة لعرض هذه النتيجة لقد دربنا أنظمتنا على التحسن في اكتشاف هذه الأنواع من المقدمات الخاطئة ، والتي ليست شائعة جدًا ، ولكن هناك حالات لا يكون فيها من المفيد إظهار مقتطف مميز. لقد قللنا من تشغيل المقتطفات المميزة في هذه الحالات بنسبة 40% مع هذا التحديث”.

تنسيق الثانوية العامة مطلوب بحثًا على جوجل

تصدر تنسيق الثانوية العامة 2022  مؤشرات البحث جوجل ، خلال الساعات الماضية، خاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتى انتهت الخميس الماضى ، ويبحث  الكثير من أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة المقبلة  مواقع تنسيق الثانوية العامة وما يتبعها من استفسار عن أقسام ونظم الدراسة بعدد من الكليات في مختلف الجامعات.

نظم الدراسة بالجامعات

وشهدت الأيام الماضية مؤشرات البحث عن نظم الدراسة فى الجامعات وكان أبرزها كلية التجارة جامعة الإسكندرية، تلك الكلية التي تضم عدد من الأقسام وبه نظم دراسة بـ 3 لغات هم العربية والإنجليزية والفرنسية وتؤهل خريجيها لعدد من الوظائف المختلفة في سوق العمل.

كلية التجارة جامعة الإسكندرية

وبحسب ما أعلنته كلية التجارة جامعة الإسكندرية ،عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فإن نظام الدراسة بها تتم وفقاً لسنوات الدراسة بالنسبة لدرجة البكالوريوس فيقوم الطالب بدراسة 4 سنوات دراسية مقسمة إلى 8 فصول دراسية مدة كل فصل خمسة عشر أسبوعاً، ويكون لكل فصل دراسي امتحان خاص به على أن تكون نتيجة السنة الدراسية وحدة واحدة ويكون التخصص بالنسبة لجميع الشعب الدراسية بالكلية من السنة الثالثة.

أقسام كلية التجارة بجامعة الإسكندرية

وعن أقسام كلية التجارة جامعة الإسكندرية، قسم المحاسبة، قسم المالية العامة  ، قسم الإحصاء والرياضة والتأمين، قسم الاقتصاد، قسم إدارة الأعمال، قسم العلوم السياسي،قسم نظم المعلومات والحاسبات الآلية، بكالوريوس كلية التجارة جامعة الإسكندرية .

اختبارات القدرات

وتمنح كلية التجارة جامعة الإسكندرية درجة البكالوريوس في التجارة في كل شُعب التخصص التي نصت عليها لائحة الكلية، ودرجة الماجستير في التجارة، ودرجة دكتوراه الفلسفة في كافة تخصصاتها. وذلك منذ عام 1949/1950 بدأت الكلية تنشئ دبلومات للدراسات العليا بلغ عددها العشرين في التخصصات المختلفة.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن خطوات التقديم لاختبارات القدرات للكليات، التي يشترط بها اجتياز اختبارات القدرات للالتحاق بالعام الجامعي 2022-2023.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار