شركة الجمعية وتالنتس ارينا يطلقان منظومة عمل الـ GIG Economy

alx adv
استمع للمقال

 

كشفت شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “تالنتس ارينا” لإتاحة خدمات من شأنها تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية، حيث ان شركة تالنتس ارينا تعمل على مساعدة الشباب في ظل ظروف الاقتصادية

 

ولأول مرة في مصر تعتمد هذه الشراكة على GIG Economy أو سوق العمل الحر حيث نسعى لتعيين الكثير من الكوادر التقنية بشكل مستقل لحسابهم الشخصي، وسوف يحصل المبرمجين بامتيازات كثيرة وخصومات.

 

من خلال هذه الشراكة تتيح “الجمعية” و”تالنتس ارينا” خدمات الاشتراك في الجمعية الالكترونية بالإضافة الي إمكانية شراء المنتجات بإستخدام قبض الجمعية من المتاجر والتوكيلات الشھیرة بمصر أو التسهيلات للمبرمجين والمنتجات التقنية.

 

وصرحت آية الجبيلي المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة “Talents Arena” نحن في سعي لجعل مصر خاصة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا غنية بالكفاءات التقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ومساعدة أصحاب الشركات الناشئة في العديد من القطاعات في بناء البرامج والخدمات بأفضل جودة ممكنة. وتساهم هذه الشراكة في توفير الكفاءات التي تحتاجها شركة جمعية لتحقيق أفضل النتائج وتقديم تجربة استخدام مميزة للمستخدمين”

 

وأضاف أحمد محمود عابدين، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “الجمعية”: دائما ما تعمل الجمعية علي خلق نماذج عمل متلائمة مع مستجدات السوق واحتياجات العملاء، حيث إن التعاون مع “تالنتس ارينا ” بالاعتماد على منظومة GIG Economy سيقدم خدمات ومنتجات مالية متنوعة للمبرمجين مما سيسرع عملية التوظيف واختيار الكفاءات وذوي الخبرات لمواجهة التحديات القادمة.

 

وتأسست شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية في عام 2019 بواسطة أحمد عابدين كمنصة إلكترونية تتيح التمويل المتبادل بين الأفراد تحت مسمي الجمعيات المالية حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في جمعيات مع مستخدمين أخرين لديهم امكانيات إدخارية متطابقة في دوائر عامة.

كما يتيح التطبيق أيضاً تيسير عمليات الدفع الإلكتروني، فضلًا عن امتلاكه سوقًا مدمجًا يمكن المستخدمين من الوصول الي منتجات مخفضة السعر كبديل للقبض النقدي.

وشهدت منصة الجمعية نموًا كبیرًا في حجم أعمالها خلال الفترة الأخیرة بنسبة بلغت 600% وتعمل حالیًا على توسیع أعمالھا في مصر وخاصة مدن الصعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا