• logo ads 2

الشرقية الوطنية للأمن الغذائى تبيع 40 ألف سهم خزينة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن قرار مجلس الإدارة بشأن تنفيذ عملية بيع أسهم خزينة، منوهة بأن التنفيذ تم خلال جلسة تداول اليوم الاثنين الموافق 15 أغسطس 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الاثنين، أنها قامت ببيع 40 ألف سهم خزينة بالسوق المفتوح، ليصبح اجمالى رصيد أسهم الخزينة بعد البيع حوالى 372410 سهم.

 

“الشرقية الوطنية” تعتمد إضافة نشاط الاستيراد لغرض الشركة

 

سبق و أعلن مجلس إدارة شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائي ، عن اعتماد الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 18 أبريل 2022 ، لتعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة .

 

و أوضحت الشركة أن العمومية قد قررت تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بغرض الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، والاستثمار في كافة مجالات الامن الغذائي ، حيث تمت إضافة نشاط الاستيراد في نطاق أغراض الشركة من مستلزمات إنتاج وحيونات وطيور حية ومواد غذائية و لحوم.

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من عام 2022

 

حيث كشفت المؤشرات المالية للشركة خلال الربع الأول من العام الحالي عن تراجع خسائرها بنسبة 99%، وذلك على أساس سنوي .

و قالت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي أنها قامت بتسجيل خسائر بلغت خلال الفترة 102 ألف و 641 جنيه ، في مقابل 10 مليون و820 ألف و 995 جنيه وذلك خلال الفترة نفسها من العام الماضي .

فيما تراجعت مبيعات الشركة في الربع الأول من العام الحالي حيث سجلت 5 مليون و 537 ألف و 410 جنيه بنهاية مارس ، في مقابل 4 مليون و 509 ألف و 691 جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

 

قوائم الشركة المالية خلال العام الماضي

 

كما أظهرت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي. خلال العام الماضى .

حيث سجلت  شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي صافي خسارة بقيمة 9.08 مليون جنيه خلال العام الماضي ، في مقابل أرباح بلغت 10.21 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

وفيما يخص مبيعات الشركة فقد تراجعت لتسجل 7.9 مليون جنيه خلال العام الماضي وبنهاية ديسمبر ، في مقابل 22.559 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار