• logo ads 2

رئيس مجلس الدولة يشيد بدور الأكاديمية العربية في التحول الرقمي

alx adv
استمع للمقال

أشاد المستشار عادل فهيم رئيس مجلس الدولة المصرى بالدور الذى تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري فى مجال التحول الرقمى لمجلس الدولة منذ توقيع بروتوكول التعاون والجهد المتميز الذي يبذله فريق عمل الأكاديمية برئاسة استشاري تكنولوجيا المعلومات في تنفيذ أعمال ميكنة مجلس الدولة المصري .

اعلان البريد 19نوفمبر

كان قد استقبل فهيم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمكتبه بالديوان العام لمجلس الدولة .

وناقش رئيس الأكاديمية العربية مع المستشار عادل فهيم سبُل تعزيز التعاون المشترك بين مجلس الدولة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مختلف المجالات .
ويشار إلي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تقوم بتقديم استشارات تكنولوجيا المعلومات لتطوير البنية المعلوماتية بمجلس الدولة والمتابعة التنفيذية لميكنة اعمال مجلس الدولة المصري من مارس ٢٠١٨ وذلك فى اطار اتفاق التعاون المشترك بين الأكاديمية العربية ومجلس الدولة المصرى و لحرص الاكاديمية على استمرار التعاون والدعم المستمر من قبل الأكاديمية إلى مجلس الدولة المصري الصرح الكبير وحصن الحقوق والحريات .

ويذكر أن الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري حصاطلت على المركز الـ 2059 في ترتيب الجامعات علي مستوي العالم من خلال تصنيف ” ويبومتركس ” وذلك  بين أكثر من 31 ألف جامعة في شهر يوليو 2022 .

وحققت الأكاديمية قفزة كبيرة بمقدار 136 مركزاً بالمقارنة بتصنيف شهر يناير 2022 ، إذ كانت تحتل المركز الـ 2195 في ترتيب الجامعات علي مستوي العالم .

ويعد نظام تصنيف ويبومترکس العالمي للجامعات ( webometrics ) أكبر نظام التقييم الجامعات العالمية حيت يغطي ما يزيد عن 31 الف جامعة على مستوى العالم ، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي البحث العلمي ، ويرتبط بمعيار الأبحاث والملفات القنية ، ويجري تحديثه بشكل دوري كل 6 أشهر ، ويهدف إلى تحفيز الباحثين في جميع انحاء العالم لنشر أكثر وأفضل المحتويات العلمية على الانترنت .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار