• logo ads 2

كيف تأثر سهم الإنتاج الإعلامى بأنباء استثمارات «العامة» السعودى؟

alx adv
استمع للمقال

سجل سعر سهم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ارتفاعا بنسبة بلغت 10.85% ، وذلك خلال منتصف تعاملات جلسة اليوم الأحد.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث بلغت قيمة التداول حوالى 11.94 مليون جنيه ، وذلك من خلال التداول على 2.1 مليون سهم ، وبلغ سعر السهم الواحد 5.7 جنيه، ، تم تقسيمها على عدد 684 صفقة.

 

سهم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي

 

و كان سهم الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي قد تأثر بتداول أنباء عن عزم صندوق الاستثمارات العامة السعودي الاستثمار  الاستحواذ على حصة من أسهم مدينة الإنتاج الإعلامى المصرية.

 

وكانت البورصة المصرية قد أصدرت اليوم الأحد ، قرار بشأن إيقاف التداول على أسهم الشركة المصرية لمدينة الانتاج الإعلامي لمدة 10دقائق، وذلك بعدما تم نشر أنباء عن اعتزام صندوق الاستثمارات العامة السعودي الاستحواذ على حصة من أسهم مدينة الإنتاج الإعلامى المصرية.

 

إيقاف التعامل إلى حين الإطلاع و معرفة جميع تفاصيل الخبر المنشور

 

و أوضحت البورصة أنها قررت إيقاف التعامل إلى حين الإطلاع و معرفة جميع تفاصيل الخبر المنشور .

 

و من جانب الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي فقد أشارت خلال بيان مرسل لبورصة مصر اليوم ، بعدم معرفة الشركة عن ما تردد بشأن خبر استحواذ الصندوق السعودي على حصة في شركة مدينة الانتاج الاعلامي ، مضيفة أنها لا تملك أي معلومات تفيد هذا الشأن .

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من عام 2022

 

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 32.9% خلال النصف الأول من العام الحالى.

 

وأوضحت الشركة  المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي،  أنها حققت صافي أرباح بقيمة بلغت 104.27 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى، فى مقابل 78.45 مليون جنيه أرباح خلال الفترة ذاتها من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال لفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي فقد ارتفعت لتصل  إلى 306.98 مليون جنيه، فى مقابل 280.65 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الحالى لتصل  إلى 100.5 مليون جنيه، فى مقابل 87.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار