• logo ads 2

باستثمارات 500 مليون جنيه.. «CGD Devolopment» تطلق أحدث مشروعاتها بالعاصمة

alx adv
استمع للمقال

أطلقت سي جي دي للتنمية CGD Development أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “جلوفري سايد بيزنس” – Glouvre side” بإجمالي استثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، و أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعات تجارية ومتعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري باستثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال المهندس خالد السلاب، رئيس مجلس إدارة شركة سي جي دي للتنمية CGD Development ، إن الشركة تطلق هذا المشروع المميز بخبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث تمكنت خلال تلك الفترة من تنفيذ مشروعات متنوعة ما بين سكني وتجارية وخدمية.

وأضاف السلاب، أن العاصمة الإدارية واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية التي يعد الاستثمار بها فرصة ومكسبًا لكل مطور، وتستحوذ على حجم إقبال قوي من العملاء وهو ما سيزداد تزامنا مع ارتفاع نسبة التنفيذ والانتقال للعاصمة الإدارية، وتستهدف الشركة من خلال مشروعها الجديد أن تقدم منتجًا عقاريًا مميزًا في كافة تفاصيله.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من الاستحواذ على مكانة مميزة في السوق خلال فترة تواجدها نظرًا لتركيزها على تقديم منتجات عقارية مختلفة وفريدة، والتركيز على تلبية متطلبات العملاء، وكذلك التركيز على خدمات ما بعد البيع للحفاظ على قيمة المشروع الاستثمارية والحفاظ على أعلى جودة بالمشروع، وثقة العملاء في الشركة.

وأوضح المهندس أحمد الغروري، العضو المنتدب للشركة، أنه تم دراسة كافة تفاصيل المشروع بعناية، وذلك لتقديم منتج يراعي معايير المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية، مما يدعم خطة الشركة لتقديم مزايا تنافسية قوية بالمشروع، ومنها إضافة مزايا في التشغيل ومزايا في التصميم في واجهة المشروع مثل فكرة “عاكسات الإضاءة” التي تحافظ على أعلى معايير الاستدامة وتوفر الطاقة بالمشروع وفي نفس الوقت تعطي قيمة جمالية لواجهة المشروع.

وأشار الغروري، إلى أن الهدف ترك بصمة معمارية واستثمارية في السوق العقاري، والتركيز على بدء التنفيذ قبل التسويق مما يعكس ملاءة مالية قوية، وكذلك يعزز ثقة العملاء في الشركة والمشروع من خلال تواجد ملموس للمشروع قبل البيع، وكذلك وجود نماذج واقعية للوحدات يمكن للعميل رؤيتها قبل شراء الوحدة.

ونوه إلى أن الشركة قامت بالفعل بتطبيق هذا المبدأ في مشروعها الجديد ” Glouvre side” والذي تم البدء في تنفيذه بالفعل قبل إطلاقه رسميًا للعملاء، حيث تم بدء أعمال التسوية الخاصة بالمشروع وأعمال الجسات للأرض، مما يضيف للمزايا التنافسية للمشروع.

و أن المشروع يقع بالجزء الشمالي من منطقة الداون تاون بالقرب من الحي الحكومي والقصر الرئاسي، وعلى بعد دقائق من حي المال والأعمال والنهر الأخضر والطريق الدائري الإقليمي، كما يتميز المشروع بتصميم فريد على الطراز المعماري الحديث ومستوحى من أحد التصميمات المعمارية للمصممة العالمية زها حديد.

وتابع المهندس أحمد سمير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم التعاقد مع الاستشارى الهندسى محمد طلعت استشاري للمشروع، والتعاقد مع شركة MRB لتكون استشاريا لتشغيل وإدارة المشروع، بحيث تقوم MRB بمتابعة كافة تصميمات المشروع والنقاط الخدمية بما يسمح بالتعديل قبل أعمال البناء لتجنب أي أخطاء مستقبلية، كما تقوم بمراجعة الأنشطة الموجودة في الوحدات التجارية بما يحقق التكامل بينها، وبما يحقق التميز والريادة لهذا المشروع.

وأشار المهندس محمد عبد العظيم، عضو مجلس الإدارة ومدير المشروعات، إلى أن مشروع ” Glouvre side” استكمال لسلسلة من النجاحات السابقة التي قامت بها الشركة في القاهرة الجديدة، وتستمر الشركة في هذا النجاح في مشروعها الجديد، حيث تستهدف الشركة أن تسبق الجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع.

وأوضح المهندس حسام الغروري، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف المشروعات التجارية والخدمية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، فالشركة تمتلك محفظة عقارية تضم أراضي متنوعة في القاهرة الجديدة، على أن يتم الإعلان عن مشروع الشركة الثاني قريبا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار