• logo ads 2

أسعار الحوالات بالعملات العربية بالبنك الأهلى اليوم

alx adv
استمع للمقال

ينشر موقع “عالم المال ” الاخبارى،أسعار صرف الحوالات البنكية ،لعملاء البنك الأهلى المصرى ،بالعملات العربية ،اليوم الاربعاء 24 أغسطس 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويتيح البنك الاهلى المصرى ،استقبال معظم العملات العربية ،من الريال السعودى ،والدينار الكويتى ،والدرهم الاماراتى ،والدينار البحرينى .

أسعار صرف الحوالات بالدينار الكويتى

بلغت أسعار صرف الحوالات البنكية ،لدى البنك الاهلى المصرى ،اليوم بالدينار الكويتى ،60جنيه للشراء مقابل 62.37 جنيه للبيع .

 أسعار صرف الحوالات بالريال السعودى

سجلت أسعار صرف الحوالات البنكية ،بالريال السعودى ،لدى البنك الاهلى ،5.08 جنيه للشراء ،مقابل 5.109 جنيه للبيع .

أسعار صرف الحوالات بالدرهم الاماراتى

بلغت سعر صرف الحوالات البنكية ،لدى البنك الاهلى بالدرهم الاماراتى ،اليوم 5.205 جنيه للشراء ،مقابل 5.22 جنيه للبيع .

قانون البنوك

ونظم قانون البنوك رقم 194 لسنة 2020في المادة (212) دخول وخروج النقد الاجنبى ،حيث أن لكل شخص طبيعي أو اعتباری أن يحتفظ بكل ما يؤول إليه أو يملكه أو يحوزه من نقد أجنبي، وله الحق في التعامل أو القيام بأي عملية من عمليات النقد الأجنبي بما في ذلك التحويل للداخل والخارج.

الجنيه

واقتصر القانون ،التعامل داخل السوق المصرى على الجنيه باعتبارة العملة الرئيسة للدولة ،ما لم ينص على خلاف ذلك في اتفاقية دولية أو في قانون آخر أو في الحالات التي يصدر بتحديدها قرار من مجلس الإدارة.

النقد الأجنبى

وإدخال النقد الأجنبي إلى البلاد مكفول لجميع القادمين للبلاد، على أن يتم الإفصاح عنه في الإقرار المعد لهذا الغرض إذا جاوز عشرة آلاف دولار أمریكی أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى.

خروج النقد

وإخراج النقد الأجنبي من البلاد مكفول لجميع المسافرين بشرط ألا يزيد على عشرة آلاف دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى، مع السماح عند المغادرة لجميع المسافرين بحمل ما تبقى من المبالغ السابق الإفصاح عنها عند الوصول إذا زاد على عشرة آلاف دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى.

تحويلات المصربين

وسجلت تحويلات المصـريين العاملين بالخارج خلال الفترة يوليو 2021 إلى مايو 2022 نحو 29.1 مليار دولار بمعدل زيادة بلغ 2.1% على أساس سنوي مقابل نحو 28.5 مليار دولار مقارنة بالفترة يوليو إلى مايو 2020/2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار