• logo ads 2

الإسكندرية للخدمات الطبية تُعين مستشارًا ماليًا وآخر قانونى

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة الإسكندرية للخدمات الطبية ” المركز الطبي الجديد – الإسكندرية” ، عن موافقته على تعيين مكتب حلمى وحمزة وشركاؤهما – أعضاء مكتب المحاماة بيكراند مكنزى انترناشونال كمستشار قانونى للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت البشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم ، أن التعيين كان بهدف المتابعة والإشراف القانوني على إنهاء الإجراءات الخاصة بعروض الشراء المقدمة للشركة الإسكندرية للخدمات الطبية ” المركز الطبي الجديد – الإسكندرية “.

 

كما قررت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية،  على تعيين شركة أندرسن للاستشارات المالية  أيضا لتكون مستشاراً مالياً مستقلاً لدراسة القيمة العادلة للسهم، وجاء ذلك القرار بناءً على عرض الاستحواذ المقدم على الشركة.

 

الرقابة المالية تُقر نشر عرض شراء للاستحواذ على المركز الطبي الجديد

 

سبق و أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن موافقتها على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية، بهدف الاستحواذ على شركة الإسكندرية للخدمات الطبية (المركز الطبى الجديد – الإسكندرية).

 

و قالت  أن عرض الاستحواذ يتضمن شراء حتى عدد 11.536.337 سهم بنسبة 74.08% و المكملة لنسبة 100% من أسهم المركز الطبى الجديد – الإسكندرية، بسعر نقدي يبلغ 47.67 جنيه للسهم الواحد .

 

وأن فترة سريانه 20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 31 أغسطس الحالى  وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر المقبل.

 

وأشارت إلى أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

 

كما قررت الشركة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة راقودة للخدمات الطبية بهدف ضمان حقوق المركز لديهم.

 

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية،  أنها حققت أرباح بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة  27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

الاسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد – الإسكندرية ش.م.م (المعروفة باسم: المركز الطبي الجديد – الإسكندرية)  تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية. يقع مقر شركة المركز الطبي الجديد – الإسكندرية في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1983.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار