• logo ads 2

مفاجآت.. «شعبة الأحذية» تكشف حجم التخفيضات بمعرض «أهلا مدارس»

بعد افتتاحه..

alx adv
استمع للمقال

افتتح رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى ووزير التموين والتجارة الداخلية  اليوم معرض “اهلا مدارس” بأرض المعارض “جهاز المشروعات الصغيرة” بمدينة نصر، ويتضمن معرض أهلا مدارس كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي لطلاب المدارس بأسعار مخفضة تصل إلى 30% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية ،وفقا لـ” غرفة القاهرة التجارية“.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

خصومات تصل إلى 35 % فى معرض “أهلا مدارس”

 

ويقدم المعرض الزي المدرسي، ومواد غذائية للطلاب، ونظارات طبية لا يقل الخصم على أسعارها عن 30 إلى 35%.، ويشارك في معرض أهلا مدارس ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، ويشارك أيضا شركات الاتصالات توفير شرائح الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

 

وقال خليفة هاشم عضو شعبة الأحذية بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات لـ”عالم المال”  إن غرفة القاهرة تقدم خدماتها للمواطنين من خلال معرض “أهلا مدارس”، وتساعد العارضين على خدمة الأسرة المصرية، خاصة أن العارضين بمعرض أهلا مدارس تم اعفائهم من أي مبالغ مالية مقابل العرض فى المعرض، مشيرًا إلى أن المعرض فرصة للتجار والشركات لعرض منتجاتهم بالاضافة إلى تحرك السوق بعد حالة الركود التى شهدها خلال الفترة الماضية.

 

توفير خدمات الشراء بالتقسيط بمعرض اهلا مدارس

 

وأضاف “خليفة” أن الخصومات  والتخفيضات التي يقدمها المعرض تصل إلى 30%، فضلا عن أنه تم توفير خدمة الشراء بالتقسيط هذا العام من خلال عدد من البنوك المصرية، ويوفر المعرض كافة المنتجات للمواطن من الأحذية، والمنتجات الجلدية، والملابس الجاهزة، والأدوات المكتبية.

 

ولفت عضو شعبة الأحذية بغرفة القاهرة التجارية، إلى أن هناك 22 عارض من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يشاركون بالمعرض، فضلا عن تخصيص مساحة لذوي الهمم.

 

الغرفة التجارية تتحمل تكلفة معرض اهلا مدارس

 

وأكد أن غرفة القاهرة التجارية، تتحمل  تكلفة معرض أهلاً مدارس لدعم المواطنين ، وتخفيف العبء عن كاهلهم من خلال تلبية كافة مطالبهم من مستلزمات العام الدراسي الجديد من ” أدوات كتابية – شنط – أحذية – منتجات جلدية – ملابس – مواد غذائية- حاسب آلي – تابلت ” ، وغيرها من كافة المستلزمات الدراسية دون أن يتحمل العارضون أي تكلفة في مقابل تقديم نسبة خصم كبيرة على أسعار السلع لدعم المواطنين ، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا، على حد قوله .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار