• logo ads 2

النصر للأعمال المدنية تنفق كامل متحصلات زيادة رأس المال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة النصر للأعمال المدنية،عن إنفاقها كامل متحصلات الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة والبالغ حجمها 26 مليون و 795 ألف جنيه، والمقيدة بتاريخ 14 فبراير 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الشركة خلال بيانها الصادر للبورصة المصرية ،اليوم الأربعاء، أنها قامت بإنفاق متحصلات الاكتتاب في أعمال محطة رفع الصرف الصحي بالسنبلاوين بنسبة تنفيذ وصلت إلى 87%، وكذلك مشروع الصرف الصحي بدكرنس بنسبة إنجاز وصلت لـ 87.1%، والصرف الصحي لقرى الشرقية بنسبة تنفيذ 61.3%.

 

وتابعت الشركة عن نسبة إنجاز توسعات محطة كفر سليمان بدمياط وصلت إلى 93.8%، والصرف الصحي بميت خميس المنصورة بنسبة إنجاز 100%.

 

ونوهت على إتمام التسليم الإبتدائي بمحطة ميت خميس وجارى تسليم باقى العمليات .

 

قوائم الشركة المالية عن النصف الأول من 2022

 

وكشفت المؤشرات المالية لشركة النصر للأعمال المدنية، عن ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 16.4%، على أساس سنوي ، خلال النصف الأول من العام الحالى.

 

وذكرت الشركة أنها سجلت صافي خسارة بقيمة 11.07 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 9.51 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد تراجعت خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي لتصل إلى 53.47 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 66.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وأشارت الشركة إلى السبب وراء ارتفاع خسائرها أنه ناتج عن الصرف على المشاريع التي سيتم تسليمها إلى جهات الإسناد ولا يتم صرف إيرادات مقابلة لها، وكذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام وتغير أسعار السوق.

 

قوائم الشركة المالية عن الربع الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة النصر للأعمال المدنية، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، خلال الربع الأول من العام الحالى.

وقالت الشركة ، أنها قامت بتسجيل صافى ربح بقيمة 148 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل خسائر بقيمة 2.54 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

 

فيما تراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 23.26 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 46.65 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

وأرجعت الشركة السبب وراء تحقيق الأرباح خلال الفترة إلى تقليل قيمة تكاليف إنهاء مشاريع تم تسليمها إلى جهات الإسناد مقارنة بما كان يتم صرفه على تلك المشاريع في الفترات المالية السابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار