• logo ads 2

“مطاحن مصر العليا” تكشف سبب إيقاف مطحن تابع لها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مطاحن مصر العليا عن إيقاف مطحن ناصر كوم أمبو بمحافظة أسوان “التابع للشركة”، بالإشارة إلى موافقة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن مدة إيقاف المطحن 6 أشهر اعتبارا من يوم الخميس 1 سيبتمبر 2022.

وأشارت الشركة، خلال البيان، إلى سبب الإيقاف الموقت للمطحن ، وهو لأعمال رفع الكفاءة وتحديث المعدات أو الإنتهاء من الأعمال ، مع إسناد مخصصات أقماح المطحن على مطاحن الشركة ، ونوهت ىأن هذا لايؤثر على الانتاج.

 

مطاحن مصر العليا تستهدف 85 مليون جنيه أرباحاً بموازنة 2022-2023

وفي سياق منفصل أعلن مجلس إدارة شركة مطاحن مصر العليا، عن  الموازنة التقديرية للعام المالي  2022-2023.

وقالت الشركة في بيانها السابق لبورصة مصر ، أنها تستهدف تحقيق فائض بقيمة 85 مليون جنيه خلال العام المالي القادم.

كما تستهدف الشركة تحقيق إيرادات بقيمة بلغت 896.17 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل، ومصروفات بقيمة 811.17 مليون جنيه.

أرباح مطاحن مصر العليا  خلال 9 أشهر

وكشفت المؤشرات المالية لشركة مطاحن مصر العليا، عن رتفاع أرباح الشركة خلال أول 9 أشهر من العام المالي الحالى.

وأوضحت الشركة، أنها حققت صافي ربح بلغت قيمته 83.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 76.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من  العام المالي المسابق له.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتصل إلى 622.9 مليون جنيه مقابل 564.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

قوائم الشركة المالية منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي

وكانت مطاحن مصر العليا، قد حققت صافى ربح بقيمة بلغت 48.1 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 48.53 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة هامشياً خلال النصف الأول لتسجل 397.47 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 359.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

مطاحن مصر العليا هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ أغسطس 1996. و تعمل شركة مطاحن مصر العليا في قطاع الأغذية و المشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية. و يقع مقر الشركة في سوهاج، مصر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار