• logo ads 2

ليفربول يتفوق على نيوكاسل بالدورى الانجليزى

alx adv
استمع للمقال

حقق ليفربول انتصار درامي على حساب ضيفه نيوكاسل بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وافتتح نيوكاسل التسجيل عبر ألكسندر إيزاك في الدقيقة (38)، وعدل روبرتو فيرمينو النتيجة لليفربول في الدقيقة (61)، قبل أن يخطف فابيو كارفالو الانتصار بهدف ثاني في الدقيقة (90).

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة، بعدما أرسل دياز عرضية من الجانب الأيسر، تابعها صلاح بتسديدة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وأتى الرد من نيوكاسل في الدقيقة 11، بتسديدة من إيساك من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

 

وكاد نيوكاسل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17، بعدما تلقى فراسير الخالي من الرقابة كرة على حدود المنطقة، ليسدد كرة قوية علت العارضة بقليل.

 

وتحصل نيوكاسل على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 28، نفذها تريبيير مسددا كرة مباشرة أمسك بها أليسون.

 

وأهدر ليفربول فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 34، بعدما مرر فيرمينو كرة سحرية لدياز داخل منطقة الجزاء، ليراوغ الحارس بوب قبل أن يسدد بغرابة أعلى العارضة.

 

وافتتح نيوكاسل التسجيل في الدقيقة 38، بعدما تلقى إيزاك بينية سحرية داخل المنطقة، لينفرد بأليسون ويسجل بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدف دون رد.

 

وبدأ نيوكاسل الشوط الثاني بقوة، بعدما تلقى إيزاك بينية مميزة، ليتلاعب بروبرتسون داخل المنطقة ومن ثم سدد في الشباك، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 54.

 

وبحث ليفربول عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60، بتسديدة قوية من إيليوت من داخل المنطقة، تألق بوب في التصدي لها.

 

وعدل ليفربول النتيجة بعدها مباشرة في الدقيقة 61، بعدما مرر صلاح كرة لفيرمينو داخل المنطقة، ليسدد البرازيلي كرة مباشرة سكنت الشباك.

 

وحاول ليفربول خطف هدف الانتصار، بتسديدة قوية من دياز في الدقيقة 79 من خارج منطقة الجزاء، تألق بوب في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 81، أرسل صلاح عرضية أرضية لدياز داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة أمسك بها بوب.

 

وتابع فابينيو كرة مبعدة من دفاع نيوكاسل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83، مسددا كرة قوية ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وحاول فابينيو من جديد في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

 

وسجل ليفربول هدف انتصار قاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع كارفالو كرة مبعدة من دفاع نيوكاسل جاخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول (2-1).

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار