• logo ads 2

بيان عاجل من السكة الحديد بشأن حادث قطار الشرقية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت هيئة السكك الحديدية ، في بيان صادر عنها ، أنه أثناء مسير قطار رقم ١٧٥ ركاب أبو كبير الصالحية ، صباح اليوم فى المسافة ما بين فاقوس ، وأكياد بالكيلو ٢٠/٨٠٠ ، فوجئ قائد القطار بسيارة ميكروباص تحمل رقم(٧٩٤٥ وهج) ، تعبر السكة من مكان غير شرعى ، وغير معد للعبور رغم وجود مزلقان شرعي للعبور ، بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان أكياد ، وعلى مسافة 800 متر من هذا المكان الغير معد للعبور ، وتم إطلاق السارينه أكثر من مرة وحاول قائد القطار الرباط ، إلا أن سائق الميكروباص ، أصر على العبور مما أدى إلى الاصطدام بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجود إصابات ووفيات وتم إبلاغ الشرطة

 

وهو ما تسبب فى وجود إصابات ووفيات وتم إبلاغ الشرطة ، والأجهزة المعنية فى حينه ، وتم القبض علي سائق الميكروباص ، أثناء محاولته للهروب.

 

الأهالى وسائقى المركبات يقومون برفع الحواجز  وفتح تلك المعابر الغير قانونية مرة أخرى

 

وأشار البيان الصادر منذ قليل ،  إلى أنه سبق و قد قامت هيئة السكك الحديدية ، بالتنسيق مع المجالس المحلية ، وشرطة النقل والمواصلات ، بغلق هذا المعبر أكثر من مرة وكان آخرها بتاريخ 3/8/2022 ، إلا أن الأهالى وسائقى المركبات يقومون برفع الحواجز ، وفتح تلك المعابر الغير قانونية مرة أخرى.

ومنها هذا المعبر الغير شرعي ، وغير قانوني رغم وجود مزلقان شرعي للعبور ، بالكيلو ٢١/٦٠٠ مزلقان أكياد ، وعلى مسافة 800 متر من هذا المعبر الغير شرعي.

 

عدم إقامة أي معابر غير شرعية على خطوط السكك الحديدية وعدم فتح المعابر الغير شرعية

وتهيب الهيئة بقائدى المركبات ، والأهالى باستخدام المعابر الشرعية للعبور ، وعدم إقامة أي معابر غير شرعية على خطوط السكك الحديدية ، وعدم فتح المعابر الغير شرعية ، عند إغلاقها من الجهات المختصة ، حتى لا يتسبب ذلك في إزهاق الأرواح ، وتعريض حياة المواطنين للخطر وتعطيل مسير القطارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار