• logo ads 2

المصريين للاستثمار تعين سوليد كابيتال مستشاراً مالياً

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، عن قرار مجلس إدارة الشركة بتعيين مستشار مالى مستقل وهو شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة خلال بيان للبورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أن هدف تعيين شركة سوليد كابيتال ، هو إعداد دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة بغرض زيادة رأس المال، وأشارت إلى أنه لم يتم تحديد قيمة الزيادة.

 

وقالت الشركة خلال البيان، أنها تقرر تحديد القيمة السوقية بغرض بيع كامل المسطح المملوك للشركة في شارع جسر السويس بالقاهرة والبالغ مساحته 1876.29 متر مربع، وذلك في إطار عرض شراء مقدم للشركة.

 

كما قرر مجلس الإدارة دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد في 13 سبتمبر القادم ،وذلك بهدف مناقشة العرض واتخاذ القرار.

شركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية تضع خطة عمل مستقبلية و استراتيجية متكاملة

 

سبق وأعلنت شركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، في 26 يوليو الماضي عن انتهائها من وضع خطة عمل مستقبلية و استراتيجية متكاملة لعملية إعادة الهيكلة التشغيلية لعمليات الشركة.

 

مشيرة إلى أنه تم وضع خطة زمنية تنفيذية مبدئية خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 30 سبتمبر 2022. هذا ومن المقرر أن يبدأ مجلس الإدارة تباعًا بتنفيذ خطة العمل المستقبلية.

 

كما تضمنت الخطة تعديل النظام الأساسي للشركة من خلال إضافة أسلوب التصويت التراكمي في انتخاب مجلس الإدارة م ما يسمح بالتمثيل النسبي، و إعادة تشكيل مجلس الإدارة بحيث يتضمن غالبيته أعضاء غير تنفيذيين وأن يكون غالبيتهم مستقلين مع ضم عضويتين من النساء على الأقل.

 

كما قررت عرض البنود الأساسية من الخطة التنفيذية على الجمعية العامة العادية و غير العادية الخاصة بالشركة .

كما صرحت عن قيامها  صياغة الهيكل التنظيمي لشركة مرة أخرى، وإعادة تشكيل قطاع علاقات المستثمرين ولجنة المراجعة بالشركة

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

يشار أن المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 592.68 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 340.2 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تحقق الشركة أي إيرادات خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى، مقابل إيرادات بقيمة 5.13 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار