مؤمن زكريا الأعلى بحثًا على جوجل.. لهذا السبب

alx adv
استمع للمقال

تصدر إسم لاعب النادي الأهلي السابق “مؤمن زكريا”، مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل فى مصر خلال الساعات الماضية، وذلك علي خلفية ظهوره فى برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس.

 

وخلال اللقاء الإعلامي ، كشفت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة دى أم سى، أن ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا حامل ، فيما قالت ريهام الشيمى، إنهما لعدة مرات ذهبوا للطبيب وقال إنها لا يمكن أن تحمل لأن المرض الذى يعانى منه زوجها لن يجعله قادر على ذلك.

 

وأضافت زوجة مؤمن زكريا: أن الأطباء قالوا لنا الموضوع صعب ولكن الله جبر بخاطرنا ربنا كريم ، موضحة أنها حامل في بنوتة.

 

مؤمن زكريا كان معجب بى من البداية

 

وحول بداية تعرف مؤمن زكريا عليها، قالت ريهام الشيمى: مؤمن زكريا كان معجب بى من البداية وكنا مع بعضنا في الجامعة ولكن نكن نعرف بعضنا، وشاهدنى في فرح صاحبه وصديقتى فقال انه يريد أن يتعرف على فتعرفنا على بعض وارتحت له وارتاح لى.

 

ومن جانبه وجه محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق.

 

وقال شيكابالا، لـ مؤمن زكريا، خلال برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc»: «كمل زي ما أنت، إحنا كلنا في ضهرك، وأنا واثق من ربنا إن أنت في يوم من الأيام هترجع تلعب تاني وترجع تمتعنا تاني وترجع تجيب إجوان تاني وتفضل زي ما أنت متتغيرش».

 

مؤمن لازم يعرف إن الناس كلها بتحبه

 

وأضاف: «مؤمن لازم يعرف إن الناس كلها بتحبه.. أنا بتكلم على الناس اللي بتتكلم بس، إحنا مش عاوزين كلام إحنا عاوزين الناس تساعد فعلًا، إحنا قعدنا فترة كبيرة في الأول الناس بتتكلم بس، محدش بيحاول يساعد، ده الوقت إللي المفروض نساعد بس مش بالكلام».

 

ويعاني مؤمن زكريا، من الإصابة بـ «التصلب الضموري»، وهو ما أبعده عن ممارسة كرة القدم خلال الثلاث سنوات الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا