دورى أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس

alx adv
استمع للمقال

أعلن كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، التشكيل الأساسي لفريقه الفرنسي الذي سيخوض مواجهة يوفنتوس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

ويلعب البي إس جي بتشكيل يضم قوته الضاربة في كل الخطوط، التي بدأ بها الموسم الجاري.

 

ويضم التشكيل الباريسي، دوناروما، راموس، ماركينيوس، كيمبيمبي، أشرف حكيمي، نونو مينديس، فيتينيا، فيراتي، ليونيل ميسي، مبابي ونيمار.

 

أما ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، يعتمد على خطة 3-5-2، وتشكيل يضم بيرين، بريمر، بونوتشي، دانيلو، كوادرادو، رابيو، باريديس، ميريتي، كوستيتش، ميليك وفلاهوفيتش.

 

يذكر أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس يتنافسان في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا بنفيكا البرتغالي ومكابي حيفا.

 

وكان مبابي قد جدد تعاقده مع بي إس جي حتى صيف 2025، أواخر الموسم الماضي، ليفوت الفرصة على انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد الإسباني.

 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في تقرير لها أن كيليان سيحصل على 250 مليون دولار عن المواسم الثلاثة، أي ما يقرب من 83 مليون دولار في الموسم الواحد.

 

ولفتت أيضا إلى أن المهاجم الفرنسي الدولي، حصل على مكافأة توقيع ضخمة بقيمة 125 مليون دولار، تعد الأكبر لأي لاعب رياضي في التاريخ.

 

ويلعب كيليان مبابي بصفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انتقل إليه قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا