مزايا وعروض مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح

alx adv
استمع للمقال

واصلت البنوك المختلفة ماراثون الاحتفال بعيد الفلاح، من خلال مجموعة من المزايا والعروض أبرزها إتاحة فتح حسابات مصرفية مجانًا دون أي مصاريف إدارية وبدون قيود الحد الأدنى لفتح الحساب للعملاء الجدد، ولمدة 15 يومًا بمناسبة الاحتفال بيوم الفلاح، إحدى فعاليات البنك المركزي للشمول المالي التي تستهدف فتح حساب مصرفي لكل مواطن.

 

وكانت البنوك قد أعلنت منذ الخميس الماضى عن باقة من المنتجات المصرفية البنكية ،المجانية ،بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح ،خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر الحالى .

أبرز الخدمات  البنكية بمناسبة عيد الفلاح

تقدم البنوك باقة متنوعة من الخدمات المصرفية بمناسبة عيد الفلاح منها  فتح حساب بدون مصاريف ودون حد أدنى، وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع دون مصاريف، وإصدار المحفظة الالكترونية مجانًا، وإتاحة كافة خدمات الإنترنت البنكي، والموبايل البنكي مجانًا.

البنك الزراعى المصرى

 

ويحتفل البنك الزراعي المصري بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويقدم البنك باقة مميزة من الخدمات المصرفية .

ومن أبرز الهدايا التي يقدمها البنك الزراعي المصري للفلاحين في عيدهم هذا العام، برنامج التمويل متناهي الصغر “مشروعك بإيدك”، وأيضا اتاحة الحصول على تمويل المحاصيل الزراعية او ما يعرف بـ “السلف الزراعية”  إلكترونياً بشكل كامل من خلال المنصة الزراعية “أجرى مصر”.

ويقوم البنك الزراعى المصرى بتنظيم فعاليات توعوية وتثقيفية في كل فروع البنك للتوعية بأهمية الشمول المالى ،ودوره في تحسين معدلات النمو الاقتصادي وسلامة الاستقرار المصرفي والمالي ونشر الخدمات المصرفية والتعريف بها.

بنك saib

ويشارك بنك saib في فعالية الشمول المالى وذلك إحتفالاَ بالفلاح تزامناً مع عيد الفلاح خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر 2022، تحت رعاية البنك المركزى حيث يقوم البنك خلال هذه الفترة بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

عروض saib فى عيد الفلاح

 

يقدم بنك saib خلال هذه الفترة  العروض التاليه:

فتح حساب شمول مالى بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد .

وإصدار بطاقة مسبقة الدفع  بدون مصاريف.

والإشتراك في خدمة الأنترنت البنكي بدون مصاريف.

والإشتراك في تطبيق  الموبايل البنكي بدون مصاريف.

والإشتراك في خدمة المحفظة  saib wallet  بدون مصاريف.

والإشتراك في خدمه الـ  SMS   بدون مصاريف.

ويقوم البنك خلال هذه الفتره بالتواجد داخل مركز التثقيف المالى saib cube  داخل مول طنطا،  والفروع الخاصة بالبنك (طنطا – المحلة – المنصورة – أسيوط – الأقصر – شبين الكوم ) لإتاحة جميع المزايا والعروض.

 

البنك المركزى

 

وقام البنك المركزي المصري بتحديد 6 فعاليات لدعم الشمول المالي سنويًا، حيث يسمح المركزي فيها للبنوك بالوجود خارج فروعها والترويج لمنتجاتها تحت مظلة الشمول المالي، وذلك من أجل التحفيز على فتح حسابات للعملاء الجدد بتسهيلات وإعفاءات من المصاريف الإدارية.

 

فعاليات دعم الشمول المالي

 

الاحتفال باليوم العالمي للمرأة من 8 مارس وحتى 31 مارس و الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي من 1 وحتى 30 أبريل،واليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس،وعيد الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر،الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر، اليوم العالمي لذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا