محمد صلاح نجم شباك مواجهة ليفربول ضد نابولي

alx adv
استمع للمقال

تتجه الأنظار نحو الفرعون وصاحب الحذاء الذهبي محمد صلاح، الذي يعد نجم ليفربول الإنجليزي الأول خلال السنوات الماضية، والذي سبق أن واجه نابولي من قبل بقمصان ليفربول وروما وفيورنتينا.

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره نابولي الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، فى تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات أول جولات المجموعة الأولى، التي تضم كل من أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الاسكتلندي.

وشارك صلاح خلال ٥ مواجهات أمام نابولي، بقميص فيورنتينا وروما، و استطاع تسجيل وصناعة ٣ أهداف في مرمى النادي السماوي.

أما مع الريدز، فواجه صلاح نابولي 4 مرات، جميعها بمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل قائد منتخب الفراعنة هدفاً وحيداً.

وبشكل عام، لعب محمد صلاح 9 مباريات أمام خصمه اليوم نابولي بجميع المسابقات، فاز في 3 وخسر 4 وتعادل في مباراتين، سجل هدفين وصنع مثلهما.

ويقام في نفس التوقيت مساء اليوم أيضاً، مباريات من العيار الثقيل، بين أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو البرتغالي في المجموعه الثانيه، وانتر ميلان الإيطالي ضد بايرن ميونيخ الألماني بالمجموعة الثالثة، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد مارسيليا الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويملك ليفربول في رصيده 6 ألقاب من أقوى الكؤوس الأوروبية، كان آخرها في موسم (2018- 2019)، ولكنه يسعى لاستعادة أمجاده من جديد بعد خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد بهدف دون رد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا