• logo ads 2

بنك QNB الأهلي يحصد جائزتي الأفضل فى المنتجات الإلكترونية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة 

من مجلة انترناشونال فاينانس

alx adv
استمع للمقال

محمد بدير: الجوائز تعكس التزامنا بالريادة والابتكار في تقديم المنتجات الإلكترونية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

حصد QNB الأهلي، أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزتي أفضل بنك في تقديم المنتجات الإلكترونية، وأفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، من مجلة انترناشونال فاينانس العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويأتي هذا الفوز تقديراً لدور البنك الرائد في نشر الثقافة المالية ودعم الشمول المالي والتحول الرقمي، بالإضافة إلى النهوض بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يوليها البنك أهمية خاصة لما لها من أهمية في تحقيق التنمية الاقتصادية.

 

طرح خدمات ومنتجات جديدة تناسب جميع العملاء على اختلاف فئاتهم واحتياجاتهم

 

وبهذه المناسبة، قال محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: “تؤكد هذه الجوائز المرموقة التزام البنك بالريادة والابتكار في طرح خدمات ومنتجات جديدة تناسب جميع العملاء على اختلاف فئاتهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الخدمات القائمة وفقاً لأفضل النظم العالمية، مشيرا إلى أن  جائزة أفضل بنك للمشروعات  الصغيرة والمتوسطة تعكس نجاحنا في تحقيق نسب أعلى من النسب المستهدفة من قبل البنك المركزي المصري (25%) على مستوى إجمالي التسهيلات الائتمانية حيث حقق البنك نسبة 26.7 %.

 

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك، أن QNB الأهلي يحرص البنك على تطوير الحلول التمويلية المناسبة لأصحاب المشاريع، لاسيما تلك التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الأخضر.

 

ويعد QNB الأهلي من أوائل البنوك التي قامت بإطلاق حزمة من الخدمات والمنتجات الإلكترونية الفريدة في مصر، منها خدمات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، فضلاً عن انضمام البنك لشبكة المدفوعات الفورية التي تتيح إمكانية التحويل بين حسابات العملاء بشكل فوري على مدار الساعة تحت إشراف البنك المركزي المصري.

 

ويقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار