التشكيل النهائى لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

alx adv
استمع للمقال

يقود روبرت ليفاندوفسكي هجوم برشلونة أمام بايرن ميونخ، في المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء بملعب أليانز أرينا، في الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وقرر مدرب البارسا الدفع بالوافد الجديد، ماركوس ألونسو، في التشكيلة الأساسية، فيما يقود ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي ورافينيا خط الهجوم.

 

وضمت تشكيلة البارسا كلا من:

 

تير شتيجن، أراوخو، بوسكيتس، كريتينسن، بيدري، جافي، كوندي، ألونسو، رافينيا، ديمبلي وليفاندوفسكي.

 

على الجانب الآخر، فضل جوليان ناجلسمان مدرب بايرن، الاعتماد على ثنائية دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز في قلب الدفاع، على حساب ماتياس دي ليخت.

 

وفي خط الهجوم، يبدأ جمال موسيالا رفقة توماس مولر وليروي ساني، بالإضافة إلى ساديو ماني.

 

وجاءت تشكيلة الفريق البافاري على النحو التالي:

 

نوير، بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، سابيتزر، موسيالا، مولر، ساني وماني.

 

يذكر أن نادي برشلونة، لم يتوصل لأي اتفاق مع أتلتيكو مدريد لخفض قيمة انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان للروخيبلانكوس من 40 إلى 25 مليونا، حيث أكد مصدر من النادي لن الأمر “سيعتمد قبل كل شيء” على تفاوض بهذا الشأن.

 

وجاء ذلك تعليقا على ما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم والتي أكدت أن الناديين على استعداد لخفض قيمة صفقة انتقال جريزمان إلى 25 مليون يورو، وهو النبأ الذي نفته إدارة النادي الكتالوني.

 

ويلعب جريزمان معارا منذ الموسم الماضي لصفوف أتلتيكو مدريد، المجبر على شراءه حال شارك المهاجم أكثر من 45 دقيقة في نصف مباريات الفريق.

 

ولهذا السبب يدفع مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييجو سيميوني، بالمهاجم فقط بدءا من الدقيقة 60 منذ بداية الموسم الحالي لكي لا يصل إلى عدد الدقائق المنصوص عليها في خيار الشراء والتي تجبر ناديه على خيار شراء جريزمان في نهاية الأمر.

 

ويفسر برشلونة أن جريزمان كان قد لعب بالفعل الدقائق اللازمة لكي يقوم أتلتيكو مدريد بدفع القيمة المحددة سلفا في العقد لشرائه وهي القضية التي يفسرها النادي المدريدي بشكل مختلف.

 

ويعتبر النادي الكتالوني أن إعارة جريزمان كانت لموسم واحد فقط وأن تمديده لموسم آخر تم بناء على عدد المباريات التي خاضها الموسم الماضي.

 

والآن وافق كلا الناديين على الجلوس للتفاوض في هذا الخصوص، وهي مفاوضات لم تبدأ بعد.

 

ولا تستبعد إدارة برشلونة أن تصل المسألة للمحاكم إذا لم يتم التوصل لأي نوع من الاتفاق في هذا الشأن، رغم إعطائها أولوية للتفاوض مع إدارة أتلتيكو.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا