• logo ads 2

وزير الصحة يبحث مع رئيس شركة ساندوز مصر سبل التعاون

alx adv
استمع للمقال

عقد الدكتور خالد عبدالغفار ، وزير الصحة والسكان ، اجتماعًا ، اليوم الخميس ، مع الدكتور سامح الباجوري ، رئيس مجلس إدارة شركة ساندوز مصر للأدوية ، بمقر ديوان عام وزارة الصحة ، لبحث سبل التعاون في توفير المثائل الحيوية للأدوية ، للتوسع في علاج عدد أكبر من المرضى.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

شركة “ساندوز” من الشركات الرائدة في تصنيع المثائل الحيوية للأدوية

 

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، إلى ان الوزير ناقش خلال الاجتماع سبل التعاون في توفير الأدوية الخاصة بعلاج مرضى الأورام ، ضمن بروتوكولات العلاج المعتمدة ، بما يستهدف التوسع في تلبية احتياجات المرضى بأقل تكلفة ، لافتاً إلى أن شركة “ساندوز” من الشركات الرائدة في تصنيع المثائل الحيوية للأدوية.

مناقشة سبل التعاون في دعم المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن السمنة والأنيميا والتقزم لطلاب المدارس

لفت “عبدالغفار” ، إلى أن الاجتماع تطرق إلي مناقشة سبل التعاون في دعم المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن السمنة والأنيميا والتقزم لطلاب المدارس ، من خلال توفير الأدوية الخاصة بعلاج الأطفال المصابين بنقص هرمونات النمو ، بما يعزز استراتيجية الوزارة لتحسين الخصائص الصحية للأطفال ، في إطار الاهتمام بصحة الطفل للوقاية من الأمراض الأكثر انتشاراً ، بهدف خلق جيل صحي.

 

الاجتماع تناول النقاش حول تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لمقدمي خدمات الرعاية الصحية

 

أوضح “عبدالغفار” ، أن الاجتماع تناول النقاش حول تنفيذ عدد من البرامج التدريبية ، لمقدمي خدمات الرعاية الصحية ، وبما يضمن تنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات ، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى ، ومواكبة متطلبات سوق العمل محلياً وعالمياً.

 

حضر الاجتماع الدكتور محمد حساني ، مساعد الوزير لشئون مبادرات الصحة العامة ، والدكتورة نيرفانا مجدي ، رئيس قسم الأورام بكلية الطب جامعة حلوان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار