استقالة الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن مصر الوسطى

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مطاحن مصر الوسطى، خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، عن تقدم بكري حسن محمد عبيد الرئيس التنفيذي للشركة بطلب استقالة من منصبه.

 

أرباح مطاحن مصر الوسطى ترتفع خلال يوليو 2022

 

وكان مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى،  قد أعلن عن ارتفاع صافي ربح الشركة خلال شهر يوليو الماضي بنسبة 3.2% على أساس سنوي.

و أوضحت الشركة ،أنها سجلت صافي ربح بلغ 14.43 مليون جنيه في يوليو 2022، مقابل 13.97 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الشهر من العام الماضي.

كما أشارت الشركة إلى أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت  112.19 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2021 و حتى نهاية يونيو 2022،فى مقابل 103.41 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي المقارن.

 

 

قفزة فى أرباح “مطاحن مصر الوسطى” خلال 11 شهرًا

 

سبق وأعلن مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى ، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة بلغت 5.7% خلال الـ 11 شهر الأولى من العام المالي الحالي ، على أساس سنوي  .

و قالت الشركة ، أنها سجلت أرباح بقيمة بلغت 97.15 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مايو الماضي ،فى مقابل أرباح بقيمة بلغت 91.86 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

و أوضحت الشركة في البيان ،  أنها كانت تستهدف تحقيق 55.3 مليون جنيه خلال الفترة لكنها ارتفعت بنسبة تحقيق المستهدف بحوالي 176% لتحقق نسبة نمو بحوالي 106% خلال الفترة.

 

أرباح و مبيعات شركة مطاحن مصر الوسطى

 

و يذكر أن مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى، قد أعلن عن ارتفاع صافي ربح الشركة خلال أول 10 أشهر من العام المالي الحالي هامشياً، على أساس سنوي.

 

مطاحن مصر الوسطى هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مارس 1996. تعمل مطاحن مصر الوسطى في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم,كما أضافت الشركة أيضا الاستثمار العقاري إلى أنشطتها، و يقع مقر مطاحن مصر الوسطى في المنيا, مصر وقد تم تأسيسها في مارس سنة 1967.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا