فندق ماريوت القاهرة يحتفل بمرور 40 عاماً من النجاحات في مصر

alx adv
استمع للمقال

يحتفل فندق ماريوت القاهرة العام الجاري بمرور 40 عاماً من النجاحات في مصر. ومنذ تأسيس الفندق الشهير في حي الزمالك الراقي في أكتوبر 1982، كان له تأثير إيجابي بالغ في تنمية القطاع السياحي في مصر وإثراء كافة جوانب الحياة.

وأقام “ماريوت” حفلاً كبيراً بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسه، حضره لفيف مميز من أبرز الشخصيات والنجوم. وتضمن برنامج الحفل عرض للألعاب النارية أبهر الحضور وفيديو مميز من السيد جي دبليو ماريوت جونير وهو الرئيس التنفيذي السابق لشركة ماريوت العالمية ورئيس مجلس الإدارة قبل تقاعده في مايو 2022. وقدم أيضاً فقرة غنائية أحياها الفنان المُميز راغب علامة كما قدم الدي جاي العالمي رودج فقرة ممتعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد ساتيا أناند، رئيس ماريوت العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “حافظ فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام لأكثر من 40 عاماً على مكانته في مقدمة فنادق القاهرة، ويمتلك ماريوت القاهرة مكانة مميزة في قلوب المصريين والأجانب الذين يعيشون في مصر، والكثير من السياح الذين زاروا مصر من مختلف دول العالم”.

وأضاف: “لعب فندق ماريوت دوراً هاماً في مختلف الأحداث التي مرت بها مصر، ونفخر بأن فندقنا شهد العديد من الفعاليات والمؤتمرات الهامة والكثير من الاحتفالات الكبيرة والمميزة، ونفخر باحتفالنا بالعيد الأربعين على تأسيس الفندق مع شركائنا في النجاح، الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال السنوات القادمة”.

ولا يُعتبر ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام مجرد فندق يقدم أعلى مستوى من الخدمات لقطاع واسع من زوار مصر، بل يعمل الفندق على الدوام على وضع المعايير وإعادة تعريف مفهوم الفخامة والأناقة في كافة التفاصيل في مكان يجمع بين عبق التاريخ وتألق الحاضر وطموحات المستقبل.

ولعب فندق ماريوت دوراً هاماً عبر السنين في الارتقاء بمهارات العاملين في قطاع السياحة والضيافة في مصر عن طريق بناء قدراتهم وتقديم التدريبات عن طريق أفضل الخبراء العالميين، مما أثر على تأسيس جيل متميز من العاملين في القطاع السياحي والفندقي في مصر.

وتعمل إدارة فندق ماريوت القاهرة بالشراكة مع الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق، على تطوير الفندق وكافة مرافقه وخدماته باستمرار، وسوف يشهد عام 2023 افتتاح العديد منها بما في ذلك عدد من المطاعم والأجنحة.

وتركز إدارة الفندق مع الاحتفال بمرور 40 عاماً على تأسيس ماريوت القاهرة على ضمان الاستمرار في تقديم أرقى مستوى من الخدمات لنزلاء وضيوف الفندق من مختلف الجنسيات، ويخطط الفندق لتحقيق المزيد من النجاحات خلال المرحلة المقبلة، والتي ستشهد تطوراً كبيراً في مجال السياحة والضيافة في مصر.

ا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا