• logo ads 2

البورصة تكرم محمد فريد بعد توليه مسؤولية الرقابة المالية

alx adv
استمع للمقال

قامت إدارة البورصة المصرية ، برئاسة رامي الدكاني ونائبته هبة الصيرفي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملون ، باستقبال وتكريم الدكتور محمد فريد ، الرئيس الحالي للهيئة العامة للرقابة المالية ، على جهوده في تطوير منظومة العمل داخل سوق الأوراق المالية المصرية ، خلال رئاسته للبورصة المصرية خلال السنوات الخمس الأخيرة ، وكذلك تكريم أحمد الشيخ نائب رئيس الهيئة الحالي ، والنائب السابق للبورصة المصرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

جهودا حثيثة لتطوير وزيادة كفاءة السوق على كافة الأصعدة
ومن جانبه أثنى رامي الدكاني رئيس البورصة ، المصرية على الجهود التي بذلها الدكتور فريد خلال فترة رئاسته والتي شهدت جهودا حثيثة لتطوير وزيادة كفاءة السوق على كافة الأصعدة ، بداية من العاملين بالسوق وصولا بتطوير بيئة وآليات التداول ، وتعزيز وتنشيط جانبي العرض والطلب.

الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية بهدف تسريع وتيرة التطوير

وأضاف الدكاني أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية ، بهدف تسريع وتيرة التطوير واستحداث الآليات والأدوات المالية التي تحقق زيادة كفاءة سوق الأوراق المالية وتعظيم دوره في خدمة الاقتصاد الوطني ، لا سيما في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي بدأت في تنفيذها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

تعزيز ثقة أطراف السوق المختلفة
وخلال كلمته التي ألقاها خلال فعاليات التكريم تقدم الدكتور محمد فريد صالح بالشكر لأعضاء مجلس إدارة البورصة المصرية وكافة العاملين على جهودهم لتطوير البورصة وتعزيز ثقة أطراف السوق المختلفة.

دعم ومساندة إدارة البورصة الجديدة والعاملين على استكمال جهود التطوير

وفي نفس السياق أكد الدكتور فريد حرص إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية على دعم ومساندة إدارة البورصة الجديدة والعاملين على استكمال جهود التطوير التي تستهدف في المقام الأول تعزيز كفاءة أداء سوق الأوراق المالية الوطني كمنصة للتمويل للشركات الوطنية الناجحة وقناة استثمارية يتداول بها أدوات ومنتجات مالية تناسب كافة أنواع المستثمرين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار