• logo ads 2

المصرية لنظم التعليم تدرس إنشاء جامعة خاصة بالعاصمة الإدارية

alx adv
استمع للمقال

أفصحت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، عن مستجدات إنشاء جامعة خاصة بإحدى المدن الجديدة ” العاصمة الإدارية” ، موضحة أنها حاليا تعمل على إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية فيما يخص إنشاء الجامعة الخاصة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أنها ستقوم بالإعلان عن التكلفة النهائية و فقا لدراسة الجدوى وذلك بعد الانتهاء منها، وعرضها على مجلس الإدارة تمهيداً لاتخاذ قرار بزيادة رأس المال لتمويل جميع التوسعات الخاصة.

 

 مشروع إنشاء جامعة خاصة بالعاصمة الإدارية

 

سبق و أعلنت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة في بيان للبورصة المصرية ، عن سعيها لأستئناف أعمال إنشاء مبنى التعليم الدولي في أقرب وقت لبدء التشغيل اعتبارًا من العام الدراسي 2023 ، و التي توقفت إثر تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت الشركة أن الطاقة الإستيعابية ستكون 1000 طالب وبتكلفة استثمارية تبلغ 80 مليون جنيه، من خلال  عملية الإستحواذ على عدد من المدارس سواء كانت لغات أو دولية في الفترة المقبلة.

وتابعت أن الزيادة المتوقعة في حجم الإيرادات ستكون من 27 مليون و 274 ألف و 285 جنيه في 30 يونيو 2021 ، لتصل إلى مايقارب 115 مليون و 470 ألف و 37 جنيه في نهاية عام 2026.

 

وتعد الشركة هي الوافد رقم 215 ضمن الشركات المكونة للسوق الرئيسي، وهي شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الشركات المقيدة لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية إلى 241 شركة.

 

قوائم الشركة خلال 9 أشهر

 

كشفت مؤشرات شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة المالية، عن تحقيقها  صافي ربح بقيمة بلغت 5.31 مليون جينه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية مارس 2022، مقابل صافي ربح بقيمة بلغت  3.08 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

و بلغت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر نحو 23.13 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 20.88 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

 

المصرية لنظم التعليم الحديثة (المعروفة باسم: المصرية لنظم التعليم الحديثة) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 2012، وتعمل شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة ضمن قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الخدمات التعليمية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار