بنك التعمير والإسكان يعلن افتتاح فرع جديد في العلمين الجديدة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة بنك التعمير والإسكان، عن قرار مجلس الإدارة بشأن افتتاح فرع جديد في مدينة العلمين الجديدة بمحافظة مرسى مطروح.

وأوضح البنك، في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة قد وافق أيضا على نقل أعمال فرع أرض المعارض الكائن فى مركز المعارض الدولية، إلى فرع التجمع الخامس.

 

تنفيذ صفقة على أسهم بنك التعمير والإسكان

 

سبق وأعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم بنك التعمير والإسكان.

وقالت البورصة إنها شهدت تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم البنك لعدد  495.888 سهم بقيمة بلغت 21.19 مليون جنيه.

 

قوائم البنك المالية خلال النصف الأول من عام 2022

 

وأظهرت المؤشرات المالية أن بنك التعمير والإسكان، قد ارتفعت ارتفاع أرباحه خلال النصف الأول من العام الحالى.

وحقق صافي ربح بقيمة بلغت 1.3 مليار جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل 1.004 مليار جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى إيرادات الفوائد خلال النصف الأول من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 4.37 مليار جنيه، مقابل 3.31  مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفع هامش الفوائد خلال الستة أشهر لتسجل نما يقارب 2.09 مليار جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل 1.61 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

القوائم غير المجمعة

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح البنك خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.2 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 1 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

قوائم البنك خلال الربع الأول من 2022

 

يذكر  أن بنك التعمير والإسكان، حقق أرباح بقيمة 628 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى مارس 2022، مقابل أرباح بلغت 651 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

كما ارتفعت إيرادات البنك من الفوائد خلال الثلاثة أشهر إلى 2.03 مليار جنيه، مقابل 1.6 مليار جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، حقق البنك خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي أرباح بقيمة بلغت  640 مليون جنيه، مقابل 620 مليون جنيه أرباحاً خلال الربع ذاته من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا