نون تطلق عروض مهرجان الجمال

alx adv
استمع للمقال

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها مهرجان الجمال الذي سيمتد حتى منتصف ليل 22 سبتمبر، سيتمكن المتسوقون في مصر من زيادة مدخراتهم من خلال خصومات تصل إلى 75% على آلاف منتجات التجميل وعروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً. 

يشمل مهرجان الجمال عروض تصل إلى 70% على منتجات الشعر، وتخفيضات على مستحضرات التجميل تصل إلى 75%، وتطبق هذه العروض على أفضل العلامات التجارية مثل لوريال، تشي، بانتين، ميبيلين، بونجور باريس، ريميل لندن بأسعار منخفضة تبدأ من 5 ج.م، بالإضافة إلى خصم 70% على منتجات سيبال، علامة المكياج التجارية التي حققت أعلى نسبة مبيعات، وتبدأ الأسعار من 19 ج.م. 

ويشهد مهرجان الجمال إطلاق جزءاً على المنصة مخصص لمنتجات البشرة التي تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية “Derma Hub”، يهدف إلى توجيه المتسوقين إلى المنتجات المناسبة للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى إطلاق متجر لمنتجات فيليبس بتخفيضات تصل إلى 55%. 

كما تتوفر منتجات العناية بالبشرة من أبرز العلامات التجارية الموثوق بها مثل سيرافي، دكتور راشيل، بيوديرما، ذا اوردينري بتخفيضات تصل إلى 70%، إلى جانب تخفيضات على العطور من العلامات التجارية الرائدة مثل كالفن كلاين، جورجيو أرماني،

شانيل، باث&بودي وركس بأسعار تبدأ من 50 ج.م، ويشمل مهرجان الجمال أيضاً منتجات العناية الشخصية من مجموعة من أفضل العلامات التجارية مثل فازلين، براون، نيفيا بأسعار تبدأ من 9 ج.م، وسيحصل المتسوقون الذين قاموا بشراء منتجات تعدت 300 ج.م، على خصم 50 ج.م على منتجات هيالورون اكسبيرت من لوريال.  

ويمكن للعملاء زيادة التوفير عند نهاية تسوقهم مع خيارات الشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال شراكة نون مع فاليو، التي تمكنهم من تقسيم المدفوعات إلى ثلاثة أقساط بدون أي فوائد. 

ويضمن مهرجان الجمال أكواد خصم مع عروض اشترِ واحد واحصل على 1 مجاناً  وعروض اشترِ 2 واحصل على 1 مجاناً على علامات تجارية مختلفة مثل لوريال، ميبيلين، ولونا. 

تقدم نون خدمات توصيل سريعة وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا