هواوي تشارك في النسخة السادسة من المؤتمر السنوي لأمن المعلومات

alx adv
استمع للمقال

تشارك هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالميًا في مجال توفير حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، في المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات، في نسخته السادسة، والذي يقام في القاهرة من 18 إلى 19 سبتمبر 2022، بهدف زيادة الوعي بأهمية الأمن السيبراني ودوره في تحقيق التحول الرقمي الآمن. يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي.

تركز مشاركة هواوي هذا العام على أهمية الأمن السيبراني والمخاطر التي قد تواجه الأشخاص والمؤسسات والدول جرّاء الهجمات الإليكترونية، بالإضافة إلى ضرورة تأمين بيانات الدولة ومعلوماتها الحيوية في مرحلة التحول الرقمي وضمان استمرار حمايتها، كما تستعرض هواوي الحلول والمجهودات المبذولة في جميع أنحاء العالم العربي من أجل تعزيز أمن المعلومات.

وفي كلمته الافتتاحية، صرح السيد/ جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، قائلاً: “نهدف من خلال مشاركتنا في نسخة هذا العام من المؤتمر العربي لأمن المعلومات إلى مساعدة شركائنا في تحقيق التحول الرقمي الآمن ومشاركة معرفتنا الواسعة بمجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 والخطوات التي تتخذها الدولة المصرية نحو تحقيق استراتيجية التحول الرقمي الآمن، لضمان مستقبل رقمي أكثر استدامة.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا