«العربية لمنتجات الألبان» تكشف حقيقة وجود أحداث جوهرية غير معلنة

alx adv
استمع للمقال

كشفت شركة العربية لمنتجات الألبان “آراب ديرى” – باندا ، عن عدم وجود أي أحداث جوهرية غير معلنة.

و أوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم، أن المفاوضات لازالت مستمرة والتي يقوم بها مجلس الإدارة مع عدد من الكوادر العاملة في المجال لشغل وظيفة العضو المنتدب بهدف قيادة الإدارة التنفيذية.

وتابعت أن الشركة كباقي الشركات تواجه تحديات و معوقات في تدبير خامات الإنتاج وقد تم إخطار أعضاء المجلس بذلك الأمر كما أنه سيتم مناقشة هذا الموضوع في أول اجتماع لمجلس الإدارة.

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال “أراب ديري”

 

سبق ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة العربية لمنتجات الألبان “أراب ديري – باندا” من 160 مليون جنيه إلى 290 مليون جنيه، بزيادة نقدية قدرها 130 مليون جنيه.

وقالت البورصة، أن الزيادة موزعة على عدد 130 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد ، كما أن الزيادة مسددة بموجب شهادة إيداع بنكية عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين وخصماً من الأرصدة الدائنة المستحقة لبعض المساهمين.

 

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية المجمعة الخاصة بشركة العربية لمنتجات الألبان أراب ديري – باندا، عن ارتفاع أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأوضحت الشركة ، أنها حققت صافى ربح بقيمة 20.15 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو2022، فى مقابل 1.49 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

كما سجلت الشركة القابضة خلال الستة أشهر أرباح بقيمة بلغت 20.33 مليون جنيه بنهاية يونيو، في مقابل خسائر بلغت 1.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

بينما سجلت الحصص غير المسيطرة خلال الفترة خسائر بقيمة بلغت 183.37 ألف جنيه بنهاية يونيو، مقابل أرباح بلغت 2.66 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى مستوى مبيعات الشركة النصفية فقد تراجعت لتصل  إلى 554.49 مليون جنيه بنهاية يونيو، فى مقابل 719.2 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبشأن القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الربحية خلال النصف الأول من العام الحالى لتحقق 20.56 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 3.79 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا