• logo ads 2

للطلاب.. كيفية استخراج اشتراكات المترو لهذا العام (إنفوجراف)

alx adv
استمع للمقال

خصص مترو الأنفاق، مكاتب لاستخراج الاشتراكات بالخطوط الثلاثة الخاصة بالطلبة، حيث يبدأ مترو الأنفاق فى استخراج اشتراكات الطلبة والطالبات بمختلف المراحل التعليمية اعتبارا من يوم السبت 24 سبتمبر 2022 طوال أيام الأسبوع بما فى ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية من السابعة صباحا وحتى الرابعة عصرا داخل جميع مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة، وسيتم مد ساعات العمل حتى السادسة مساء من يوم 1  أكتوبر ولمدة شهر .

اعلان البريد 19نوفمبر

أماكن إصدار الاشتراكات وسحب الاستمارات

 

مكاتب محطات الخط الأول ( حلوان – عين حلوان – جامعة حلوان – المعادى – دار السلام – الزهراء – الشهداء 1 – منشية الصدر – حدائق الزيتون – عين شمس – عزبة النخل – المرج – المرج الجديدة ) .

مكاتب محطات الخط الثاني ( كلية الزراعة – المظلات – روض الفرج – مسرة – الشهداء 2 – العتبة 2 – الدقى – جامعة القاهرة – الجيزة – المنيب ) .
3- مكاتب محطات الخط الثالث ( العتبة 3 – العباسية – هليوبوليس – عدلي منصور ) .

4- تخصيص مكتب اشتراكات محطة أحمد عرابى بالخط الأول لأبناء العاملين فقط .

وبدأ سحب استمارات اشتراكات الطلبة يوم الجمعة الماضي، من داخل جميع مكاتب صرف التذاكر بمحطات الخطوط الثلاثة طوال ساعات التشغيل بجانب مكاتب الاشتراكات تسهيلا للطلاب لامكانية ختم الاستمارة من الجهة الدراسية مع مراعاة توضيح الرقم الكودى .

 

وأوضحت الشركة أن استخراج الاشتراكات يستمر طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الجمعة والعطلات الرسمية، على ان تكون مواعيد العمل بمكاتب الاشتراكات من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا بداخل جميع مكاتب الاشتراكات بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق .

 

وأكدت الشركة أنه سيتم مد ساعات العمل من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً اعتبارًا من يوم 1 أكتوبر المقبل لحين الانتهاء من الاستمارات المقدمة، مع تشغيل مكاتب الاشتراكات خلال أيام الجمعة والعطلات حتى الساعة الرابعة مساء .

 

خطوات استخراج الاشتراك للطلبة

– يتم شراء استمارة طلبة ووضع عدد 2 صورة شخصية 4 × 6 .

– تختم الصورة الأولى نص على الصورة ونصف على الاستمارة، وتختم الصورة الثانية من الخلف تعتمد الاستمارة وتختم بشعار الجمهورية من شئون الطلاب .


– يرفق بالاستمارة صورة بطاقة الرقم القومي أو شهادة ميلاد الطالب .

– يرفق بالاستمارة صورة إيصال المصاريف أول صورة كارنيه السنة الدراسية الحالية أو السابقة .

– يكتب رقم موبايل الطالب أو ولى أمره على الاستمارة للضرورة .

– يستخرج الاشتراك من مقر إقامة الطالب إلى مقر دراسته فقط .

– يستخدم الاشتراك لحاملة فقط حتى لا تعرض نفسك لغرامة مالية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار