البورصة تقرر تعديل بيانات قيد العربية المتحدة للشحن

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، عن موافقتها لتعديل بيانات قيد شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ.

وأوضحت البورصة المصرية، في بيانها الصادر اليوم الأربعاء، أن القرار جاء فى ضوء تعديل القانون الخاضع له الشركة ليصبح القانون رقم 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية و تعديلاته، بدلًا من قانون قطاع الاعمال العام رقم 203 لسنة 1991.

 

البورصة تدرس مستندات قيد تعديل القانون الخاضعة له

 

سبق وأعلنت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ ، عن تقدمها بمستندات قيد تعديل القانون الخاضع له الشركة (المظلة القانونية).

وقالت البورصة المصرية، إن المستندات التى تم تقديمها من قبل الشركة جاري حاليا دراستها و فحصها، وذلك تمهيدًا للعرض على لجنة القيد بالبورصة.

 

قوائم الشركة المالية منذ بداية يوليو وحتى نهاية مارس الماضى

 

أظهرت القوائم المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالى، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 32.7 % على أساس سنوي.

يذكر أن شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، قد سجلت صافي خسائر بلغت قيمتها 14.4 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 21.41 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 10 ملايين جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 9.28 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال العام المالى الماضى

كشفت المؤشرات المالية لشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، عن تراجع خسائر الشركة خلال العام المالي الماضي، حيث هبطت خسائر الشركة من 22% إلى 21.8 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان سابق لبورصة مصر ، أنها سجلت صافي خسائر بلغت قيمتها  21.86 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل 28.18 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي فقد ارتفعت إلى 13.48 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، فى مقابل 12.79 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا