بنك saib يُسلم خمسة فائزين بالجنيهات الذهب

alx adv
استمع للمقال

كتب – إيمان خيرى

أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، عن الفائزين في السحب الخامس على جوائز «حســـاب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، والتي أسفرت على إعلان خمسة فائزين بجائزة “اثنين جنيه دهب” لكل عميل وتم تسليم الجوائز في مقر البنك الرئيسي.

وساهم تطوير “حساب الدهب” وإعادة إطلاقه في دعم خطة الشمول المالي التي يتزعمها البنك المركزى بزيادة عدد الفائزين سنوياً وإضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى “مليون جنيه”، مما أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء.

ويمنح «حســـاب الدهب» – وهو حساب جاري بالعملة المحلية جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب. هذا ويقدم «حســـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 50 جنيه دهب عن طريق سحوبات كل شهرين بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـمليون جنيه وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 20 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

 

وفي وقت سابق، أعلن بنك saib ، عن مشاركته في فعالية الشمول المالى ، وذلك احتفالاَ بالفلاح تزامناً مع عيد الفلاح خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر 2022، تحت رعاية البنك المركزى.

 

ويدم يقوم بنك saib خلال هذه الفترة العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

 

حصول جميع فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها

 

وأشار البنك في بيان إلى أن ذلك يأتى انطلاقاً من الدور الذي يقوم به لتعزيز الشمول المالي، والذي يهدف إلى حصول جميع فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى شرائح المجتمع كافة.

فتح حساب شمول مالي من دون مصاريف ودون حد أدنى للرصيد وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف

في هذا السياق، يقدم البنك خلال هذه الفترة، فتح حساب شمول مالي من دون مصاريف ودون حد أدنى للرصيد، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، والاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف، الاشتراك في تطبيق الموبايل البنكي دون مصاريف، الاشتراك في خدمة المحفظة saib wallet دون مصاريف، الاشتراك في خدمه الـ  SMS بدون مصاريف.

 

التواجد داخل مركز التثقيف المالى saib cube بمول طنطا

 

كما البنك خلال هذه الفترة بالتواجد داخل مركز التثقيف المالى saib cube بمول طنطا، والفروع الخاصة بالبنك في «طنطا، المحلة، المنصورة، أسيوط، الأقصر، شبين الكوم» لإتاحة جميع المزايا والعروض.

 

بيع حصته فى شركة الأهرام للورق “فلورا” البالغة 8.53% من إجمالى أسهم الشركة

 

وفى السابق قالت الشركة المصرفية العربية الدولية، (بنك saib)، إن مجلس إدارتها وافق على بيع حصته فى شركة الأهرام للورق “فلورا” البالغة 8.53% من إجمالى أسهم الشركة.

 

وأضاف البنك، في بيان أرسله للبورصة اليوم، أنه جار العمل حاليا على إنهاء إجراءات البيع.

 

وتأسس البنك، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا