سامسونج تطرح أحدث إصداراتها من سلسلة الهواتف القابلة للطي جالاكسي  Z Flip و جالاكسي Z Fold في مصر

تعلن عن أحدث شراكتها مع ڤاليو لإتاحة أفضل خدمات التقسيط

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن طرح أحدث هواتفها القابلة للطي من سلسلة جالاكسي في السوق المصري،  وهما هاتفي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 وتقدم هواتف سامسونج الجديدة مميزات فريدة سواء على مستوى التصميم الجذاب أو تقنيات الكاميرا والمعالجات المتقدمة التي تمنح المستخدمين تجربة استثنائية.

وينتمي هاتفي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 للجيل الرابع من الهواتف القابلة للطي، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير منذ طرحها لأول مرة في السنوات القليلة الماضية، وحققت مبيعات ضخمة ولاقت قبولًا لدى شريحة كبرى من المستخدمين، وتتوقع سامسونج أن يستمر تضاعف مبيعات هذه الفئة من الهواتف، نظراً لأنها أصبحت من الأجهزة الأكثر طلباً من قبل العملاء.

وكشفت شركة سامسونج، عن أحدث شراكتها مع شركة ڤاليو -المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لإتاحة خدمة التقسيط لهاتفي جالاكسي Z Flip 4،  جالاكسي Z Fold 4   بأنظمة سداد تصل حتى 24 شهرًا بدون فائدة، لتيسر على مستخدميها اقتناء أحدث الهواتف القابلة للطي في العالم، والاستمتاع بالمزايا الفريدة التي توفرها، وتعد هذه أول شراكة بين شركتي سامسونج وڤاليو.

وصرح محمود مجدي، رئيس قطاع المنتجات بسامسونج للإلكترونيات مصر، ” تسعى شركة سامسونج دائماً لتوفير أحدث منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، حيث أننا اليوم نحتفل بإطلاق الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطي جالاكسي Z Flip 4 وجالاكسي Z Fold 4 في الأسواق المصرية، كما أن الطلب على تلك المجموعة تحديداً في تزايد مستمر بفضل ريادة سامسونج في صناعتها  ونجحت الشركة ايضاً في تحويلها إلى أجهزة رئيسية يستخدمها الملايين حول العالم . ونحتفل اليوم ايضاً بعقد أجدد شراكة لنا مع واحدة من أنجح شركات التمويل الاستهلاكي التي سهلت للعملاء إمكانية شراء المنتجات التي يودون الحصول عليها وهي شركة “ڤاليو” “.

 إضافة إلى العديد من المميزات بهاتف جالاكسي Z Flip 4 ، أبرزها تجربة الكاميرا المطورة والبطارية التي تدوم لوقت أطول، مع الحفاظ على التصميم الصغير عند الطي مما يجعل الهاتف ينال إعجاب المستخدمين دائمًا، كما يعد هاتف جالاكسي Z Fold 4  الهاتف الذكى الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، حيث يقدم إمكانيات جديدة للمستخدمين، وشاشات غامرة وميزة المهام المتعددة، بالإضافة إلى تقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية والتصميم الجديد.كما تواصل الشركة رحلة الابتكار ونجحت أيضًا في تتحدى العوائق ، من أجل تقديم  مستوى عالي من الأداء الذي يتوقعه المستخدمين حول العالم. وعلى سبيل المثال؛ وظفت سامسونج Armor Aluminium وغطاء المفصل والزجاج الحصري من نوع (Corning® Gorilla® Glass Victus®+) على شاشة الغطاء والزجاج الخلفي، مما يجعل جالاكسي Z Flip4 وجالاكسي Z Fold4 من أكثر الأجهزة القابلة للطي صلابة.

ويوفر تصميم هاتف جالاكسي Z Flip 4 تجارب فريدة لا تتوفر في أي هاتف ذكي آخر حيث يمكن من خلال طي الهاتف جزئيًا تنشيط خاصية الكاميرا المرنة Flex Cam والتي تتيح لمستخدميه التقاط مقاطع فيديو بدون استخدام اليدين والتقاط صور “سيلفي” جماعية كاملة بزوايا مختلفة، كما يمكن أيضًا الاستمتاع بهذه الخاصية على تطبيقات المستخدمين المفضلة، وبفضل شراكة سامسونج مع شركة  Meta، تم تحسين خاصية الكاميرا المرنة Flex Cam لتناسب منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا، بما في ذلك Instagram وWhatsApp وFacebook.

كما استطاعت سامسونج، أن توفر مزايا عديدة بهاتف جالاكسي   Z Fold 4ومنها تعدد المهام حتى يتمكن المستخدمون من إنجاز العديد من مهامهم أثناء التنقل، ويوفر شريط المهام الجديد تخطيطًا مشابهًا لجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى مزايا أخرى يتمتع بها  هاتف جالاكسي Z Fold4  وهى إمكانية  التقاط صور ومقاطع فيديو باستخدام كاميرا متطورة بجودة 50 ميجابكسل وكاميرا 30x Space Zoom. وبفضل تصميم مجموعة متنوعة من أوضاع استخدام الكاميرا، بما في ذلك خريطة التكبير التي يتم تنشيطها في نسق عرض الصور، والمعاينة المزدوجة، وسيلفي الكاميرا الخلفية للاستفادة من عامل الشكل المميز الذي يضمن زيادة مرونة الالتقاط. وأيضًا بفضل خاصية حجم البكسل الأكبر، والمستشعر الأكثر سطوعاً بنسبة 23%، وقوة المعالجة المحسّنة، جعلت المستخدمين يلتقطون صور واضحة حتى في أثناء الليل، إلى جانب إمكانيات الشاشة الرئيسية بمقاس 7.6 بوصة، يمكن الحصول على محتوى بجودة عالية ومميزة، مع معدل تحديث متكيف بمستوى 120 هيرتز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا