وزير الطيران يلتقى قيادات ورؤساء الإدارات ومديرى العموم بديوان عام الوزارة

alx adv
استمع للمقال

عقد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى اجتماعاً موسعاً مع قيادات وزارة الطيران المدنى ورؤساء الإدارات المركزية ومديرى العموم حيث استعرض منظومة العمل بديوان عام الوزارة من خلال الهيكل التنظيمى والخطط الحالية والمستقبلية لمختلف الإدارات، بالإضافة إلى مناقشة الملفات الهامة فى ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني .

فى بداية اللقاء أكد وزير الطيران على أهمية العمل بروح الجماعة داخل منظومة الطيران المدني ومشاركة العاملين فى وضع الأهداف والأولويات التى تهدف إلى تحسين بيئة العمل بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر لهم بما يعزز قدراتهم ومهاراتهم للإرتقاء بالأداء الوظيفى ويحقق مستقبل أفضل لقطاع الطيران المدنى .

وخلال اللقاء عرضت قيادات الوزارة ومديرو الإدارات المهام والاختصاصات الوظيفية لكل إدارة والأقسام الموجودة والدور المنوط بها ،

كما استمع الوزير إلى مقترحاتهم بشأن تطوير آليات العمل ورفع كفاءة الكوادر البشرية بما يسهم فى رفع معدلات الأداء .

وقد وجه الفريق محمد عباس بضرورة تمكين العاملين من تأدية مهام وظائفهم بالوزارة بصورة أفضل كما طالب الوزير ببذل مزيد من الجهد والتفانى فى العمل لرفع مستوي جودة الخدمات المقدمة واستمرار الخطط والمشروعات التنموية الخاصة بتطوير قطاع الطيران المدني مؤكداً على أهمية العنصـر البشـرى كونه الثروة الحقيقية للقطاع وأبرز عناصـر التطوير والتنمية الشاملة .

يذكر أن الفرق الرياضية لمصر للطيران تحرز المركز الثاني في سباق الدراجات والكاراتيه في بطولة الجمهورية للشركات يأتى ذلك في إطار اهتمام شركة مصر للطيران بالنشاط الرياضى والجهود التي تبذلها اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بالشركة القابضة لمصرللطيران وشركاتها التابعة في بطولة الجمهورية للشركات صعدت الفرق الرياضية لمصر للطيران للمباريات النهائية وحققت المركز الثاني في لعبة الكاراتيه وسباق الدراجات .

وبهذه المناسبة قدم الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران التهنئة لرئيس وأعضاء اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصرللطيران ولجميع اللاعبين المشاركين في البطولة المقامة حاليا بمدينة بورسعيد ، وتمني التوفيق لجميع الفرق الرياضية الأخري لمصر للطيران والتي جاءت مشاركتهم في البطولة في إطار إهتمام مصرللطيران بتحفيز العاملين وخلق روح رياضية بينهم مما يمثل دعاية طيبة للشركة الوطنية وتقديرا لمكانتها .

ومن جانبه أشاد الأستاذ محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران بالأداء والجهد المبذول من جميع اللاعبين في الفرق الرياضية للشركة والمشاركة في البطولة .

وأضاف أن فريق كرة السلة بقيادة الكابتن شريف الجندي سيدخل في المنافسة في الفترة من 25 سبتمبر وحتي 2 أكتوبر، مؤكدا علي ثقته في حصد البطولة لصالح مصر للطيران لإعلاء اسم مصرللطيران بين الشركات .

وأضاف الكابتن أسامة صلاح رئيس بعثة مصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد أن مصر للطيران تواصل نتائجها المشرفة خلال مشاركتها في البطولة في دورتها رقم 55، حيث حصل فريق مصر للطيران في لعبة الكاراتيه بقيادة كابتن هيثم العزب علي المركز الثاني في لقائه أمام فريق الشرقية للدخان ، وكذلك حصل فريق الدراجات بقيادة الكابتن عمر عبدالرحمن علي المركز الثاني .

جدير بالذكر أنه بهذه النتائج تكون مصر الطيران قد أحرزت حتى الآن ثلاثة كئوس واحد للمركز الأول في لعبة الجودو واثنين للمركز الثاني فى سباق الدراجات و لعبة الكاراتيه .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا