وزير قطاع الأعمال يستعرض نموذجا لحافلة غاز طبيعي من إنتاج النصر للسيارات

باكورة المنتجات صديقة البيئة طبقا للمعايير القياسية..

alx adv
استمع للمقال

استعرض المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، خلال اجتماعه مع المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للصناعات المعدنية، نموذجا لحافلة نقل جماعي تعمل بالغاز الطبيعي وفق أحدث المعايير الأوروبية، تم إنتاجها على خط إنتاج المركبات التجارية بشركة النصر للسيارات، التي اندمجت بها مؤخرا الشركة الهندسية للسيارات.

 

حرص الدولة على توطين صناعة السيارات ومواكبة التطور العالمي في هذه الصناعة

وأكد الوزير اهتمام الوزارة ومساعيها الجادة نحو التوسع في إنتاج المركبات الصديقة للبيئة، في إطار حرص الدولة على توطين صناعة السيارات ومواكبة التطور العالمي في هذه الصناعة بالتخلي عن الوقود التقليدي الأحفوري.

 

توجه الدولة نحو التحول إلى استخدام الطاقة النظيفة

وتعد المركبة باكورة المنتجات الجديدة لشركة النصر للسيارات، في إطار توجه الدولة نحو التحول إلى استخدام الطاقة النظيفة، حيث تتمتع بمستوى عال من الجودة والرفاهية، وتم إنتاجها طبقا للمعايير الأوروبية للانبعاثات (EURO 6)، واعتماد شركة سكانيا العالمية.

 

وفي وقت سابق، اجتمع المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، مع المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب التنفيذي لـ الشركة القابضة للصناعات المعدنية، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير مع الشركات التابعة للوزارة؛ لمتابعة موقف المشروعات وخطط الإصلاح والتطوير.

 

زيادة حجم الصادرات والتطوير المؤسسي والمشروعات الجديدة والهيكلة المالية

واستمع وزير قطاع الأعمال العام إلى عرض تفصيلي حول الشركة القابضة ومحفظة الشركات التابعة والصناعات التي تعمل بها ومنتجاتها، وكذلك استراتيجية الشركة التي تشمل محاورها التسويق والاستغلال الأمثل للأصول وزيادة حجم الصادرات والتطوير المؤسسي والمشروعات الجديدة والهيكلة المالية، كما تم استعراض مؤشرات الأداء ونتائج الأعمال خلال الفترة الماضية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا