Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب بدون أسلاك بمستشفى الناس

alx adv
استمع للمقال

أعلن مستشفى الناس للأطفال عن نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب بدون أسلاك عن طريق الوريد لأول مرة بمصر، والتي تم إجراؤها لمريضة مصرية تعانى من ضعف بضربات القلب وبعض المشاكل الصحية المعقدة والتي يتعذر معها تركيب منظم ضربات القلب التقليدى.

تم اجراء العملية بواسطة الفريق الطبى بمستشفى الناس بالتعاون مع د. فيصل الصمدى استشارى القلب السعودى.

تقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية وبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة وذلك إيمانًا من فريق المستشفى بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.

تعد مستشفى الناس أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، حيث تم افتتاح المرحلة الأولى خلال شهر أكتوبر 2019 ب ١٠٠ سرير، كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و 48 عيادة خارجية.

و المستشفي مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية من بينها أجهزة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع ويعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه في مصر ويتميز بسرعته الفائقة في تصوير قلب الأطفال وحديثي الولادة بجرعة أشعه محدودة جدًا لتقليل مخاطر التعرض الإشعاعي حماية لللأطفال الصغار وصحتهم وأيضًا للجهاز قدرة فائقة على تقديم صور شديدة الوضوح للقلب والأوعية الدموية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا