Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

مديرة «مصر للطاقة»: تخصيص جناح للمشروعات الناشئة والشركات الصغيرة بالمعرض

alx adv
استمع للمقال

كشفت راما حمصي مديرة معرض مصر للطاقةEgypt Energy،  تفاصيل الدورة الجديدة من المعرض، الذي سيقام تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وعدد من الجهات الحكومية، خلال الفترة من 30 أكتوبر حتي 1 نوفمبر المقبل.

وقالت راما حمصي أن المعرض يوفر فرصة كبيرة لطرح العديد من فرص الاستثمار والتقنيات الجديدة في الطاقة التي تعمل على تحقيق الاستدامة، بالتزامن مع إستضافة مصر لأول مرة لمؤتمر قمة المناخ COP 27  في مدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل.

 دفعة قوية للاقتصاد المصري

وأشارت إلى أنه يساهم في إعطاء دفعة قوية للاقتصاد القومي من خلال زيادة فرص العمل، والعمل على ترشيد الطاقة والاعتماد على مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة، لافتًة إلى أن المعرض يهدف لتسليط الضوء على الانتعاش الأخضر فى مصر فى إطار رؤية مصر 2030.

 

كشفت حمصي أن المعرض سيشارك فيه عدد من الدول خلال فاعليات المعرض مثل ألمانيا وإيطاليا والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور 8000 زائر للحدث.

 

تخصصص جناح للمشروعات الناشئة و للشركات الصغيرة والمتوسطة

كما كشفت حمصي عن تخصصص جناح للمشروعات الناشئة و للشركات الصغيرة والمتوسطة لعرض أحدث التقنيات والحلول الرائدة التي من شأنها أن تساعد في تغيير وجه قطاع الطاقة، كما يتضمن المعرض عرضاً لأحدث التقنيات والحلول الرائدة للطاقة بمشاركة عدد كبير من العارضين من الشركات المتخصصة في المجال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم أعلنت شركة إنفورما ماركتس، والتي أعلنت فيه تفاصيل  إقامة النسخة الـ 31 من معرض ومؤتمر مصر للطاقة  Egypt Energy  خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 1 من نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار الثقة في التحول إلى مستقبل بطاقة نظيفة ومستدامة، وتحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ووزارة البيئة و وزارة التجارة والصناعة ، وذلك بحضور الأستاذة هبة معتوق رئيسة المركز الإعلامي بوزارة البيئة، والأستاذة راما حمصي مديرة معرض مصر للطاقة وممثلين عن الشركات الراعية للحدث.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا