• logo ads 2

نون تطلق عروض مهرجان العروض الكبرى مع خصومات تصل إلى 60%

alx adv
استمع للمقال

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها مهرجان العروض الكبرى، بدءًا من 26 سبتمبر ويمتد حتى 10 مساءً في 1 أكتوبر، يهدف مهرجان العروض الكبرى إلى دعم القوة الشرائية لدى العملاء  من خلال تخفيضات تصل إلى 60% على آلاف المنتجات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يشمل مهرجان العروض الكبرى عروض هائلة تطبق على جميع فئات المنتجات، تضمن فئة الأزياء التي تصل خصوماتها حتى 80% على علامات تجارية معروفة مثل أديداس وديفاكتو وسكيتشرز، وبإمكان العملاء شراء ساعات من علامات تجارية مثل كاسيو وتومي ابتداءً من 299 ج.م، فضلاً عن أسعار تخفيضية لأحدث النظارات الشمسية من ريبات و كاريرا تبدأ من 499 ج.م، كما تتوفر منتجات الجمال والعطور من أبرز العلامات التجارية مثل ميبيلين وسيبال وبراون وفيليبس و جاكوار بخصومات تصل إلى 50% بأسعار تبدأ من 145 ج.م.

 

ويمكن للمتسوقين التوفير  بنسبة تصل إلى 25% على مشتريات الهواتف الذكية من أبل و انفينكس و ريلمي و سامسونج، و35% على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من أفضل العلامات التجارية، وتبدأ أسعار تلفزيونات سامسونج  وال جي من 3929 ج.م، وتبدأ أسعار لابتوب لونوفو من 8484 ج.م.

 

قال مصطفى سالم، نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “لقد بذل فريق نون قصارى جهده لتقديم صفقات وعروض رائعة لقاعدة عملائنا الضخمة مع منح البائعين المحليين في الوقت نفسه حملة مبيعات لإفادة توسع منتجاتهم وتعزيز نجاحهم في البيع.” وأضاف سالم: “ نسعى دائماً لإجراء شراكات إستراتيجية متعددة لتزويد عملائنا بخيارات الدفع وخدمات التقسيط لدعم عملائنا في مصر”

 

ويشهد مهرجان العروض الكبرى تخفيضات تصل إلى 35% على أجهزة المنزل مثل تورنيدو و بلاك أند ديكر و بأسعار تبدأ من 496 ج.م، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المطبخ من علامات تجارية مثل جراندي وبوش وترافيل بأسعار تبدأ من 149 ج.م، إلى جانب خصم 50 ج.م على مشتريات البقالة التي تزيد عن 250 ج.م من علامات تجارية مثل فينيش وهاربيك وديتول وفانيش.

 

أما بالنسبة لمستلزمات الأطفال، ستتوفر منتجات مولفيكس وبندولين وبامبرز وجونسون  بأسعار تبدأ من من أقل من 55 ج.م، مع خصم 50 ج.م عند الإنفاق أكثر من 400 ج.م على منتجات بامبرز، بينما تشهد فئة الألعاب أسعار منخفضة تبدأ من 38 ج.م فقط.

 

ويمكن للعملاء زيادة التوفير مع خيارات الشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال باي ناس من قبل فاليو، مما يسمح لهم بتقسيم مدفوعاتهم إلى ثلاثة أقساط شهرية بدون فوائد ولا مقدم ولا رسوم شراء، ويمكنهم أيضاً من خلال فاليو تقسيط مدفوعاتهم لمدة 60 شهراً بدون مقدم ولا رسوم شراء، بالإضافة إلى شراكة نون مع البنك الأهلي المصري التي تمنح العملاء خدمات تقسيط تصل إلى 6 أشهر.

 

كما أبرمت نون شراكة مع بنك قطر الوطني لمنح حاملي بطاقات الائتمانية خصم بنسبة 10% وخدمات الدفع بالتقسيط لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بدون فوائد، إلى جانب العديد من الشراكات الأخرى المفيدة والمصممة لدعم العملاء.

 

تقدم نون خدمات توصيل سريعة وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار