Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

«نيوداب» تُقر السير فى إجراءات تسوية أحد النزاعات القضائية ضدها

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعي (نيوداب)، عن قرار مجلس الإدارة فى تفويض رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب للإدارة والعضو المنتدب لشؤون الاستثمار لمتابعة المفاوضات والوصول لتسوية نهائية فيما يخص النزاع مع محمد فهمي .

 

و أوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها قررت السير في إجراءات تسوية النزاع مع محمد فهمي بخصوص المديونية والقضايا المرفوعة من قبله ضد الشركة.

 

كما نوهت الشركة إلى أنها ستعلن عن كل ماهو جديد بشأن هذا الأمر .

 

“نيوداب” تكلف شركة استشارات مالية لإعداد خطة الهيكلة

 

سبق و أعلنت شركة شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعى (نيوداب)، عن قرار مجلس إدارة الشركة بتكليف إحدى شركات الاستشارات المالية المعتمدة لإعداد خطة لإعادة هيكلة الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان سابق، أن القرار جاء وفقا لخطاب هيئة الرقابة المالية وخطاب البورصة المصرية، فيما يخص الخطة الزمنية لإدارة رأس المال فى ضوء تجاوز الخسائر المرحلة لنصف حقوق الملكية.

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

 

يشار إلى أن شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعي “نيوداب”، سجلت صافي خسائر بلغت 2.16 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل خسائر بقيمة 6.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى مستوى مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتصل إلى 2.7 مليون جنيه،فى مقابل 672.4 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

و على صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.98 مليون جنيه، مقابل 6.41 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من 2022

 

سبق وكشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة شمال الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعي “نيوداب”، عن  تراجع خسائر الشركة بنسبة 76.8% على أساس سنوي. الربع الأول من العام الحالي.

وأوضحت الشركة أنها سجلت صافي خسارة بقيمة قدرها 916.16 ألف جنيه الماضي خلال الربع الأول من العام الجاري ، مقابل خسائر بقيمة 3.96 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس لتسجل 2.68 مليون جنيه بنهاية مارس 2022، فى مقابل 592.65 ألف جنيه خلال نفس الربع من 2021.

وعلى مستوى القوائم المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال الربع الأول لتصل إلى 884.09 ألف جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 3.92 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا