Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

شركة Vivo تُطلق هواتف V25 5G و V25e عالية الأداء

alx adv
استمع للمقال

 

كشفت شركة vivo عن أحدث الإضافات التي أُجريت على هواتفها من سلسلة V الأنيقة: V25 5G وV25e، يتبع كلا الجهازين إصدارات الهواتف V23 5G وV23e . صُمم الهاتفين الذكيين بمميزات تصوير فائقة لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية. ستمنح أجهزة V25 5G و V25e المستخدمين القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه المتألقة بواسطة الكاميرا ذات الإمكانات المذهلة والتي تعمل بواسطة جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة، كل هذا وأكثر داخل تصميم متألق وجمالي لامع.

تتبع هواتف V25 5G وV25e أسلوب سلسلة V حيث تضيف البهجة في كل لحظة بإمكانات الكاميرا الفائقة والتكنولوجيا الرائدة في التصوير. يحتوي الهاتفين على 3 كاميرات خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تتميز بمثبت الصور البصري لتقليل اللقطات المشوشة ودعم وقت أطول للعرض، بما يُخرج صورًا أشد نقاء وأعلى إضاءة ومقاطع فيديو 4K حتى عند التصوير في أماكن خافتة الإضاءة. إن الكاميرا الأساسية في هاتف V25 5G مدعومة بكاميرا ذات زاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سوبر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، في حين أن هاتف V25e مدعوم بكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يأتي هاتف V25 5G مزودًا بكاميرا أمامية بعدسة سيلفي تلقائية الضبط بدقة 50 ميجابكسل في حين أن هاتف V25e يحتوي على كاميرا بورتريه أمامية بدقة 32 ميجابكسل. تأتي الهواتف مجهزة بشاشة AMOLED بمعدل 90 هرتز لتحديث الشاشة. ويتميز كلا الهاتفين بزجاج الفلوريت متغير اللون[1]. عند التعرض لأشعة الضوء فوق البنفسجية والمانع للانعكاس والذي يُغطي اللوح الخلفي، مما يمنح الهاتف تصميم مُلفت للأنظار بما يعكس شخصيات المُستخدمين الديناميكية وخلف هذا المظهر الجميل مُعالجات قوية ذات كفاءة عالية وسعة تخزين كبيرة. يُقدم كلا الجهازين تجارب هاتفية سلسة طويلة الأمد من خلال Funtouch OS 12 المستند إلى نظام التشغيل Android 12، إلى جانب أحدث تكنولوجيا للتبريد وإمكانات الشحن السريع.

vivo V25 5G – جهاز عالي الأداء ومُبتكر بتكنولوجيا مُتقدمة

صرح الكس جان الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر قائلاً: “لطالما كانت سلسلة V من vivo إبداعية ذات تكنولوجيا مُتقدمة وتمتاز بتصميم أنيق، وهي تشجع المستخدمين على الإبداع والاستمتاع والاستكشاف. ويستمر هاتف V25 5G في تجسيد هذا المفهوم وتقديم أدوات وميزات جديدة للمستخدمين.” وأضاف قائلاً: “إن شركة vivo تُدرك أن المُستخدمين يرغبون في جهاز ذكي بمظهرٍ جمالي رائع وصفات تشغيل ممتازة. باستخدام هذه الأجهزة الجديدة المصممة بعناية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل اللحظات في حياتهم مع أسرهم وأصدقائهم في أي مكان وأي وقت من خلال تكنولوجيا الكاميرا سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التعبير عن حسهم الإبداعي ومشاعرهم بهواتف ذكية تغير لون تصميمها.

صور بورتريه مُضيئة في ظروف إضاءة ليلية منخفضة بتكنولوجيا التصوير سهلة الاستخدام

يأتي الهاتف مُجهز بكاميرا خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تتميز بمثبت الصور البصري وتُعزز من إمكانات OIS و EIS وكاميرا بزاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل، كما يُقدم هاتف V25 5G تجربة تصوير ممتازة ويسمح للمستخدمين بأخذ لقطات عالية الجودة وفائقة الاتساع وفيديوهات 4K بسهولة.

صور سيلفي واضحة بإمكانية التركيز التلقائي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي الرائدة

إن الوضوح نقطة رئيسية وأمر يتزايد الطلب عليه من المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور سلفي ومقاطع فيديو رائعة. لذا، يحتوي هاتف V25 5G على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل بإمكانيات التركيز التلقائي للعدسة، مما يُمكن المستخدمين من التقاط صور واضحة وفيديوهات في أي وقت في النهار أو بالليل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الأمامية مُجهزة بخوارزميات عالية الدقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين حدة الصور.

تجربة سهلة وممتعة لتصوير الفيديوهات بتألق

تحتوي الكاميرا الأمامية لهاتف V25 5G على ميزة تثبيت الصور الهجين (OIS+EIS) التي تجعل تصوير مقاطع الفيديو أعلى وضوحًا وثباتًا. وعلاوة على ذلك، يُحسّن وضع فيديو البورتريه الطبيعي من ملمس ووضوح الجلد.

يأتي هاتف V25 5G بميزة Vlog Movie الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو المعدة مسبقا والبرامج التعليمية لتوجيه المستخدمين حول كيفية التصوير بسيناريوهات مختلفة، مثل وضع الليل والطعام والمدينة وغير ذلك. كذلك تقدم ميزة البورتريه المُعدّلة ومُتعددة الأساليب لكلاً من الكاميرا الأمامية والخلفية فلاتر ممتعة وتجربة الفيديو محسنة. كما تسمح ميزة البورتريه مُتعددة الأساليب للمستخدمين أن يُطلقوا العنان لإبداعهم باستخدام تأثير ضبابية الحركة، وهو أسلوب جديد يعمل على فصل الأشخاص بشكل إبداعي من الخلفية لخلق تجربة أفضل للبورتريه.

أطلق الإبداع والمرح من خلال تصميم مُتغير اللون

يتميز هاتف V25 5G بتصميمه النحيف 2.5D بسمك يبلغ 7.79 ملم. إن خفة الهاتف ونحافته تجعل منه جهازًا مريح في أيدي مستخدميه. وحرصًا على تمييز هواتفها، أدخلت شركة vivo ألوانًا ساطعةً في الأطرزة الحديثة. يُزين هاتف V25 5G ألوان الزمردي الأزرق والأسود الماسي.

بالإضافة إلى ذلك، صممت شركة vivo الهواتف الذكية بزجاج الفلوريت المانع للانعكاس مُتغير اللون وهو تغيير جذري يُتيح للوح الخلفي للجهاز أن يعرض ألوان مختلفة بزوايا مُختلفة عند التعرض للإضاءة فوق البنفسجية مما سيطلق العنان لإبداع المستخدمين ومرحهم. يتغير لون هاتف V25 5G الزمردي الأزرق من الأزرق المحيطي إلى اللون الأخضر الذي يميل إلى الزُرقة.

مدعم بواسطة مجموعة رقائق عالية الأداء والتوفير في استخدام الطاقة

يُقدم هاتف V25 5G الجديد أداء قوي وفاعلية عالية في استهلاك الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المُتعددة لمُستخدميه. يتميز هاتف V25 5G بمعالج MediaTek Dimensity 900 بمعدل كفاءة عالي في استهلاك الطاقة وذاكرة RAM بقدرة 8 جيجابايت + ذاكرة RAM مُمتدة بقدرة 8 جيجابايت، مما يُمكّن المُستخدمين من اللعب بالألعاب المطلوبة والقيام بالمهام المُتعددة عبر التطبيقات المختلفة. يدعم هاتف V25 5G تقنية الشحن السريع التي تعيد شحن البطارية التي تأتي بسعة 4500mAh من 0% إلى 61% في 30 دقيقة[2].

هاتف vivo V25e – جهاز سهل الاستخدام مُجهز بتكنولوجيا مُتطورة للكاميرا

صرح الكس جان الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر قائلاً: “إن هاتف V25e يتميز بأسلوب سلسلة V في الإبداع والأناقة من خلال تكنولوجيا سهلة الاستخدام”. وأضاف قائلاً: “في شركة vivo، نسعى إلى تحفيز الإبداع والمرح حول العالم، بالإضافة إلى فهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية في مختلف الأسواق. يأتي هاتف V25e بتكنولوجيا مُتطورة للكاميرا، ولوح خلفي مُتغير اللون، وإمكانات قوية تُقدم أداء ممتاز. لا بد أن تُقدم أحدث الهواتف الذكية الميزات عالية القيمة والتي تتناسب مع المبلغ المدفوع.”

التقط صورة البورتريه برؤية ليلية من خلال تكنولوجيا متطورة للكاميرا

تقوم الكاميرا الخلفية الرئيسية ذات التقنية عالية الدقة حجم 1.4μm بكسل بجمع أربعة بكسل في واحدة، مما يقدم حساسية مُمتازة ووضوح رائع. تُقدم هذه التكنولوجيا المُتطورة حساسية أكبر للضوء مما يضمن للمستخدمين أن يلتقطوا صورًا واضحة وفيديوهات 4K بتفاصيل مبهرة في ظروف مختلفة بإضاءة منخفضة.

تُقلل الكاميرا من اللقطات المشوشة بسبب الاهتزاز تلقائيًا، إلى جانب إمكانات تثبيت الصور البصري (OIS)، مما يُسهل على المُستخدمين التقاط صور بورتريه بدقة عالية، لا سيما في ضوء الليل. تتميز الكاميرا الخلفية كذلك بخوارزميات Bokeh Flare Portrait مما يُساعد على التقاط صور بورتريه رائعة الجمال في ضوء الليل ويُتيح تأثيرات مُختلفة، مما يُحول مصدر الإضاءة بالخلفية إلى أشكال رائعة مثل قلوب، وفراشات، وأزهار الكرز، ويُضيف عناصر أكثر إمتاعًا إلى الصور.

تُتيح الكاميرا الأمامية البورتريه بقدرة 32 ميجابكسل ذات الميزة المُعدلة لصور البورتريه فائقة الدقة الطبيعية لمستخدميها ميزة التقاط صور سلفي عالية الجودة وتتيح خيارات تجميل الوجه والتي تحسن من شكل صور السلفي ووضوحها وطبيعتيها ككل.

تجربة مُحسنة للتصوير ومدونة الفيديو

تستخدم الكاميرات الخلفية لهاتف V25e تقنية تثبيت الصور الهجين التي تجمع بين تثبيت إمكانيات الصور البصري (OIS) وتثبيت الصور الإلكتروني (EIS) للمُساعدة على إنتاج مقاطع فيديو واضحة حتى وإن كانت الكاميرا تهتز، مما يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بتفاصيل واضحة.

يتمتع هاتف V25e كذلك على ميزة Vlog Movie الجديدة التي تُحسن من تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو المعدة مسبقا مثل هاتف V25 5G. ولتحسين تجربة التدوين بالفيديو، يأتي هاتف V25e بميزة Dual-View Video التي تُمكن المستخدمين من استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية بشكل متزامن للتسجيل من خلال ميزة تقسيم الشاشة.

مظهر متميز بتصميم ناعم الملمس ولوح خلفي مُتغير اللون

ومثل هاتف V25 5G، يأتي هاتف V25e بلونين، وهما الذهبي اللامع والأسود الماسي. يتمتع هاتف V25e بتصميمه النحيف 7.79 ملم3 قطر وحافة 2.5D ويزن 183 ج فقط[3]. يمنح التصميم ناعم الملمس مظهرًا وشعورًا متميزًا، في حين أن الجهاز يسهل حمله عند إرسال رسائل نصية أو التقاط الصور أو اللعب. يتميز هاتف V25e أيضًا بزجاج الفلوريت الجديد المانع للانعكاس ومُتغير اللون في اللوحة الخلفية، مما يُمكّن الجهاز من عرض ألوان مُختلفة في زوايا مختلفة عند التعرض لضوء الأشعة فوق البنفسجية. يتغير اللوح الخلفي في الإصدار ذات اللون الذهبي اللامع من اللون الذهبي إلى اللون الأحمر البرتقالي تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

معالج عالي التوفير للطاقة وبطارية تدوم طويلا

يُقدم هاتف V25e، المُجهز بمعالج MediaTek Helio G99 المُستند إلى عملية إنتاج رقائق TSMC N6 (من فئة 6 نانومتر)، واحد من أفضل المُعالجات من الجيل الرابع في السوق. يتمتع هاتف V25e بقدرة عالية الكفاءة بشكل استثنائي مدعومة بشاشة بمُعدل تحديث 90 هرتز، وتصفح سلس، ومميزات مُتعددة. يسمح أيضًا محرك لعبة MediaTek HyperEngine 2.0 Lite الذي يأتي بمجموعة شرائح بتجربة سلسلة للعب وأداء مستقر وثابت واستجابة سريعة واتصال قوي.

يدعم هاتف V25e FlashCharge شحن سريع بقدرة 44 وات يُشغّل بواسطة Super Charge Pump والذي يسمح لمُعدل مُرتفع من كفاءة تحويل الطاقة تصل إلى نسبة 97.5%، ويمكن إعادة شحن البطارية التي تسع 4500mAh من 0% إلى 58% في 30 دقيقة[4]. إلى جانب Smart Charging Engine الذي يُقلل من خسارة شحن البطارية ويُقلل من الحرارة الناتجة من الشحن السريع ليزيد من العمر الافتراضي للبطارية إلى ما يصل إلى 25%.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم هاتف V25e ما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من زيادة الذاكرة، مما يسمح للمستخدمين تخزين كمية ضخمة من الصور فائقة الدقة والصور والتطبيقات.

السعر وموعد الاصدار

سيتم طرح الحجز المسبق لهاتف V25 5G يوم ٢٧/٩/٢٠٢٢ وبسعر ١٠,٩٩٠ جنيه مصري، بينما سيتم طرح الحجز المسبق لهاتف V25e يوم ٢/١٠/٢٠٢٢ و بسعر ٨,٣٩٠ جنيه مصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا