• logo ads 2

بدء فعاليات الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة (بث مباشر)

alx adv
استمع للمقال

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء فعاليات الندوة التثقيفية الـ36 بعنوان ” أكتوبر إرادة وطن “.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويحضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

 

 

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء ، فعاليات الندوة التثقيفية ، 36 بعنوان ” أكتوبر إرادة وطن “.

 

وفي السياق ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي ، خلال الساعات الماضية اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، حيث قدم التهنئة للشعب المصري ، وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

مناقشة مهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية

وتناول الاجتماع مناقشة مهام القوات المسلحة ، وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري ، على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات الدولة.

 

كما وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهولة، والزعيمين أنور السادات ، وجمال عبد الناصر ، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

سلام الشهيد تقليد عسكري عريق وفاءًا لشهداء مصر الأبرار

وصرح السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية ، بأنه في إطار إحتفالات مصـر والقـوات المسلحة ، بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيـدة ، وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري عريق وفاءًا لشهداء مصر الأبرار.

الرئيس السيسي  صافح عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة

ووضع الرئيس إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار