• logo ads 2

بنك فيصل الإسلامي يفتتح فرعه الجديد بشبين الكوم

alx adv
استمع للمقال

يستهدف بنك فيصل الاسلامى رفع عدد فروع البنك لتصل إلى 62 فرعا بنهاية 2026، وذلك بهدف نشر فروع البنك فى كافة محافظات فى إطار تحقيق الشمول المالى .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

احتفل بنك فيصل الاسلامي المصري، بافتتاح فرعه الجديد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك كخطوة جديدة في تحقيق استراتيجيته الهادفة إلى التوسع في مناطق جديدة وواعدة؛ للوصول بخدماته المصرفية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية إلى العملاء حيثما كانوا داخل البلاد إرساءً لمبدأ الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة والبنك المركزي المصري.

عدد فروع بنك فيصل

وسجلت عدد الفروع المملوكة لبنك فيصل الاسلامى فى كافة محافظات الجمهورية ،إلى 41 فرع .

 

فرع بنك فيصل بشبين الكوم

وقال عبد الحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي، إن الفرع الجديد تم تصميمه وتنفيذه وفقاً لأحدث التجهيزات ووسائل التكنولوجيا الحديثة وتزويده بكافة الإمكانيات التى توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة في أداء الخدمة المصرفية بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة مع انتقاء مجموعة متنوعة من الكفاءات المصرفية للعمل بالفرع، بما يتواكب مع هوية مصرفنا في ريادة الصيرفة الاسلامية داخل السوق المصرية، وبما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين بمختلف الفئات ونشر الثقافة المالية التي تساهم في استقرار الاقتصاد المصري.

 

وأضاف المحافظ أن البنك يستعد لافتتاح فروعاً جديدة أخرى خلال الشهور القليلة المقبلة يأتي في مقدمتها فرع “العاصمة الإدارية الجديدة”، حيث يستهدف البنك الوصول بعدد فروعه إلى 62 فرعاً بنهاية خطته الاستراتيجية عام 2026.

نتائج أعمال بنك فيصل 

أشار “أبو موسى”، إلى نجاح البنك في تحقيق نتائج متميزة رغم التحديات والتداعيات السلبية للأزمات المتعاقبة على اقتصاد مصر ودول العالم أجمع، فقد بلغ إجمالي أصول البنك في نهاية أغسطس 2022م ما يعادل 141 مليار جينه .

 

وقال عبد الحميد أبو موسى أن حجم ، الأموال تحت الإدارة المتمثلة في جملة ودائع العملاء والأوعية والشهادات الادخارية إلى ما يعادل 116,4 مليار جنيه تتوزع على أكثر من مليون وتسعمائة ألف حساب يديرها البنك لصالح عملائه، أما أرصدة التوظيف والاستثمار فجاءت بما يعادل 128 مليار جنيه.

يقدم بنك فيصل الإسلامي عائداً على شهادات الادخار يتم تحديده وصرفه كل 3 شهور حسب نتائج أعمال البنك بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء الراغبين في استثمار أموالهم بالنظام الإسلامي.

ويقدم بنك فيصل الإسلامي 4 أنواع من شهادات الادخار بآجال مختلفة تتراوح بين 3 و4 و5 و7 سنوات يتدرج بينها العائد حسب أجل كل شهادة منها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار