• logo ads 2

الليلة.. 8 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

alx adv
استمع للمقال

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، ثالث جولات منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، موسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣، حيث تقام ٨ مواجهات تحسم مصير ترتيب المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع، والتاسعة مساء اليوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

ففي الساعة 18:45، التقى مارسيليا الفرنسي بنظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي متصدر المجموعة الرابعة، وفي نفس التوقيت يلعب حالياً متصدر المجموعة الثالثة بايرن ميونيخ الألماني ضد متذيل الترتيب فيكتوريا بلزن بطل التشيك.

وفي تمام الساعة التاسعة، تنطلق ٦ لقاءات نارية، بين ليفربول ضد جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، وفي نفس المجموعة الأولى يلعب أياكس أمستردام أمام المتصدر نابولي صاحب العلامة الكاملة برصيد ٦ نقاط.

وفي المجموعة الثانية، يلعب مفاجأة البطولة ومتصدر الترتيب كلوب بروج البلجيكي ضد أتلتيكو مدريد، بينما يلتقي بورتو البرتغالي بنظيره باير ليفركوزن الألماني.

اما قمة مواجهات الجولة الثالثة، ستضم إنتر ميلان ضد برشلونة، وكلاهما لديه ٣ نقاط، خلف العملاق البافاري متصدر المجموعة الثالثة برصيد ٦ نقاط، وتختتم لقاءات اليوم بمباراة بطل الدوري الأوروبي آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالمجموعة الرابعة.

ويعود دوري الأبطال الشامبيونزليج من جديد إلى المشهد بعد غياب بسبب التوقف الدولي، حيث تستعد ثمانية فرق لحجز بطاقات التأهل مبكرا إلى دور ثمن النهائي.

وحققت فرق نابولي وكلوب بروج وبايرن ميونخ وسبورتنج، الانطلاقة المثالية، ومن شأن الفوز، في جولة اليوم الثلاثاء، أن يقربها من التأهل، وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء دور المجموعات.

والعكس تماما بالنسبة لست فرق فشلت في جمع أي نقاط ولا مجال أمامها لارتكاب الأخطاء في الجولة الثالثة وهي رينجرز وبورتو، خاصة فيكتوريا بلزن ومارسيليا، حيث سيلتقيان مع متصدري المجموعات، حين يلتقي الأول أمام بايرن ميونخ، ومارسيليا ضد سبورتنج .

ويتطلع البطل البافاري للفوز الثالث تواليا ومصالحة جماهيره المحبطة به منذ بداية الموسم في مسابقة البوندسليجا، خاصة أن البايرن يعاني محليا بقوة منذ انطلاق الموسم، في المقابل فان ممثل التشيك سيقترب من حزم حقائبه مبكرا، في حال الخسارة اليوم.

وفي ملعب سان سيرو، يصطدم إنتر بصحوة البلوجرانا في مدينة ميلانو في قمة ستحدد هوية المتأهلين، فيما سيشهد ملعب فيلودروم مواجهة قوية بين مارسيليا الذي خسر أول مباراتين وسبورتنج البرتغالي الذي حقق فوزين.

ويتنافس آينتراخت وتوتنهام على وصافة المجموعة الرابعة حين يتواجهان في ألمانيا، ولم تعد أمام كتيبة المدرب أنطونيو كونتي سوى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الأوروبي.

أما دييجو سيميوني ورجاله فيمتلكوا فرصة مثالية لتصدر المجموعة، حين يزور الاتلتي، صاحب المركز الأول كلوب بروج أحد مفاجآت البطولة، الذي فاز بأول مباراتين، وسيكون أمام الروخيبلانكوس تحديا أكثر شراسة أمام بروج الذي خرج بشباك نظيفة في المباراتين الماضيتين.

بالمثل، يستقبل بورتو الذي لم يحصد أي نقاط، فريق باير ليفركوزن بملعب دراجاو، وسيكون الفوز هو السبيل الوحيد لإحياء آمال بطل البرتغال، لتفادي الخروج المبكر من البطولة الأوروبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار