• logo ads 2

«ايكون المصرية» تؤسس شركة بالسعودية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – ايكون ، عن موافقة مجلس الإدارة على تأسيس شركة وفقاً للقوانين المنظمة بالمملكة العربية السعودية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أن تأسيس الشركة سيكون برأسمال 5 ملايين ريال سعودى.

و قالت الشركة ، أن الغرض من تأسيس الشركة هو تصنيع وتوريد وتركيب مبانى  سابقة التجهيز وجميع مستلزماتها وحدات إعاشة متنقلة وسابقة التجهيز ” كرافانات ” وجميع مستلزماتها.

 

أيكون تنظر الفحص النافي للجهالة على شركة تصنيع البانلز

 

سبق أعلن مجلس إدارة شركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – أيكون، عن قرار السماح لمجموعة كينج سبان بالقيام بأعمال الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البانلز – تحت التأسيس- ما زالت جارية حتى الآن .

يذكر أن شركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير – ايكون ، قد أعلنت في بيان سابق للبورصة المصرية ، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على السماح لمجموعة كينج سبان العالمية بإجراء الفحص النافي للجهالة على الشركة المنقسمة لتصنيع البانلز “تحت التأسيس” ، وذلك في ضوء القواعد السارية والأعراف المطبقة في مثل هذه الصفقات.

 

وأضافت الشركة في أنها تقرر تعيين فرست كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية كمستشار مالي و وAlliance law firm كمستشار قانوني للشركة.

 

 

قوائم الشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت مؤشرات الشركة ، أنها حققت ايكون أرباح بقيمة بلغت 72.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 91.66 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

و تراجعت أرباح الشركة الأم خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 59.24 مليون جنيه، مقابل 73.67 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى أرباح الحصص غير المسيطرة النصفية فقد تراجعت لتصل إلى 12.95 مليون جنيه، مقابل 17.99 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد  إيرادات الشركة هامشيًا خلال الستة أشهر فارتفعت لتصل إلى 1.06 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، فى مقابل 1.006 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار