• logo ads 2

تعرف على أحدث العملات الرقمية.. عملة GMX

alx adv
استمع للمقال

 

ارتفعت عملة GMX الرقمية بنسبة 25% تقريبا وسجلت حوالي 49.04 وبحجم تداول يومي بمقدار 146,891,719 دولار، وبقيم سوقية تقدر بنحو 433,997,531 دولار، وتحتل المرتبة الـ 214 في ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقيةز

اعلان البريد 19نوفمبر

منصة بينانس

أعلنت منصة بينانس والتي تعتبر من كبار منصات تداول العملات الرقمية بأنها قررت إدراج عملة GMX الرقمية على منصتها بداية من اليوم الأربعاء.

أعلنت منصة بينانس الشهيرة بأن عملة GMX الرقمية هي عملة جديدة نسبيا، وتمثل مخاطرة أعلى من المعتاد، وعلى هذا النحو من المحتمل أن تخضع لتقلبات أسعار عالية، ومن ثم، يجب فهم المشروع بالكامل قبل اختيار تداول العملة الجديدة.

 

وقالت منصة بينانس،بأنها بأنها قررت فتح التداول للعملة الرقمية الجديدة على منصتها لأزواج التداول GMX / BTC و GMX / BUSD و GMX / USDT، ويمكن للمستخدمين الآن البدء في إيداع GMX استعدادا للتداول.

 

وأوضحت المنصة الرقمية الشهيرة، بأنها ستفتح عمليات السحب لـ GMX بداية من اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 20222.

من جديد عاد أستاذ الاقتصاد في جامعة ستيرن بجامعة نيويورك صاحب التوقعات القاتمة ليدق جرس إنذار جديد ولكن هذه المرة ليس بشأن سياسات الفيدرالي الخاطئة إنما حول العملات المشفرة.

 

انتقد نورييل روبيني، الخبير الاقتصادي الملقب بالدكتور دوم ،التشفير باعتباره عملية احتيال واسعة النطاق وأن السوق يتأهب لنهاير تاريخي جنبًا إلى جنب مع انتقاد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لترويجها للعملات المعدنية.

 

وانتقد نورييل روبيني العملات المشفرة ووصفها بأنها عملية احتيال واسعة النطاق ، حيث بلغت قيمة بعض العملات أقل من الصفر.

 

ووجه الاقتصادي دوم النقد اللاذع إلى المشاهير للترويج للعملات المعدنية بعد صفقة كيم كارداشيان مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

 

وكانت كيم كارداشيان وافقت على دفع 1.3 مليون دولار هذا الأسبوع لتسوية تهم الترويج غير القانوني للعملة لهيئة الأسواق والبورات الامريكية.

 

وامتد انتقاد نورييل روبيني للعملات المشفرة التي اعتربها كعملية احتيال ملحمية، وأعلن أن أكثر المضاربات تساوي أقل من لا شيء.

 

 

يقول أستاذ الاقتصاد في جامعة ستيرن بجامعة نيويورك: “التشفير هو أكبر عملية احتيال على الإطلاق في التاريخ المالي”.

 

وأضاف نوربيني ليس أدل على ذلك ممان نشره تقرير فاينانشيال تايمز بأن مؤسس شركة Celsius Networks ، أليكس ماشنسكي ، سحب 10 ملايين دولار من بورصة العملات المشفرة قبل أن تقدم بطلب للإفلاس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار