• logo ads 2

سعر جرام الذهب عيار 21 بالصاغة اليوم

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة بمستهل تعاملات اليوم الخميس ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أسعار الذهب بالصاغة اليوم:_

 

سجل سعر جرام الذهب (عيار 24) في مصر اليوم نحو 1234جنيه للبيع، و1217 للشراء.
سجل سعر جرام الذهب (عيار 22) في مصر اليوم نحو 1131 جنيه للبيع، و1115 للشراء.
سجل سعر جرام الذهب (عيار 21) في مصر اليوم نحو 1080 جنيه للبيع، و1065 للشراء.
سجل سعر جرام الذهب (عيار 18) في مصر اليوم نحو 925 جنيه للبيع، و912 للشراء.

 

وحسب نادى نجيب عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن الاسعار تراجعت خلال تعاملات المنتصف بعد انخفاض السعر فى البورصة العالمية، بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من المعدن الأصفر من قبل الشركات والمستثمرين، وجنى الأرباح مما أدى إلى تراجع الأسعار المحلية ،فضلا عن ارتفاع نسبى لسعر الدولار والذى يرتبط بعلاقة طردية مع أسعار الذهب

وقال “نجيب “فى تصريحات لـ”عالم المال ” إن أسعار الذهب تشهد حالة من التخبط وعدم الاستقرار، مشيرًا إلى أن الأسعار مرتبطة بالأسعار العالمية  وسعر الصرف لانه المحرك الأساسي لسوق الذهب.

تعرف على أسعار الذهب اليوم

وعن أسعار الذهب خلال تعاملات الفترة المسائية فى مصر سجل عيار 21 الأكثر تداولا فى 1075 جنيها وعيار 24 سجل 1228.5 جنيه، وعيار 18 سجل 921.4 جنيه وعيار 14 سجل 718.7 جنيه، وسجل الجنيه الذهب بدون مصنعية 8600 جنيها، وسجل سعر أوقية الذهب 1706 دولار.

وتابع “نجيب” أن الذهب كسبائك أو جنيهات يمثل استثمار كبير للمواطنين غير المشغولات الذهبية ، متابعا أن الناس تلجأ إلى هذا الأمر الذى ظهر فى الفترة الأخيرة لتجنب دفع مصنعية على الذهب، كما يحدث فى المشغولات الذهبية ، متوقعا أن يرتفع سعر الذهب مرة أخرى إذا زادت التوترات الحالية بين روسيا وأوكرانيا  خاصة أن السعر العالمى منخفض خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا يمكن توقع سعر الذهب اليوم لأن الذهب دائمًا في حالة تغير مستمر.

تثبيت سعر الفائدة

وعن تأثر سوق الذهب بتثبيت سعر الفائدة من قبل البنك المركزى، أكد أن هذا القرار لم يؤثر على السوق ، قائلا: “انه مازال الوضع مستقر”.

ويشهد سوق الذهب حالة من التذبذب  عالميا ومحليا خاصة بعد التوترات الأخيرة بين روسيا واوكرانيا وإعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التعبئة الجزئية للقوات العسكرية،خلال الأيام الماضية  وهو ما أدى إلى زيادة أسعار الذهب

وتتجه أنظار المستثمرين إلى تقرير الوظائف الأمريكية، والمقرر صدوره في وقت لاحق هذا اليوم، بعدما أظهر مسح حكومي انخفاض فرص العمل داخل الاقتصاد الأمريكي خلال سبتمبر الماضي بأكبر وتيرة ممكنة منذ 30 شهرًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار