• logo ads 2

سعر جرام الذهب عيار 21 يصدم العرسان

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة بمستهل تعاملات اليوم الأحد ، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أسعار الذهب الآن فى مصر:_

عيار 24: 1240 جنيها

عيار 21: 1085 جنيها

عيار 18: 930 جنيهًا

عيار 14: 723.25 جنيه

 

وفى وقت سابق، أصدر بنك الاستثمار السويسري كريدي سويس توقعاته لتحركات أسعار الذهب خلال الفترة القادمة، عقب صدور بيانات سوق العمل التي فاقت التوقعات.

وأوضح محللو كريدي سويس أنهم يتوقعون تعرض الذهب لضغوطات هبوطية قوية خلال الربع الرابع، وعلى المدى القصير، وأشار كريدي سويس إلى أن تلك الضغوطات على أسعار الذهب كانت ستقل في حال أغلقت السبائك هذا الأسبوع فوق 1724 دولارا للأوقية، وهو ما لن يحدث على الأغلب بعد صدور بيانات سوق العمل الأفضل من المتوقع.

رفع الفائدة بوتيرة قوية بالاجتماع القادم

وستدفع تلك البيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى رفع الفائدة بوتيرة قوية بالاجتماع القادم، من أجل إبطاء التضخم المرتفع للغاية.

وكان الذهب قد تراجع عن 1.691 دولارا أمريكيا وكون قمة مزدوجة كبيرة، ولكنه يحوم الآن فوق هذا المستوى، ومع ذلك، يتوقع كريدي سويس أن يتعرض الذهب لضغوط متجددة خلال الربع الرابع، ويرجع ذلك أيضا إلى حقيقة أنه لا يزال دون المتوسط الهابط لفترة 200 يوم، والذي يبلغ حاليا 1,824 دولارا.

وأضاف كريدي سويس أنه يلاحظ أن مستويات الدعم التالية سوف تظهر عند 1,620، ثم 1,560 دولار أمريكي، وإذا هبطت دون ذلك، فقد تختبر مستوى الدعم عند 1,451 دولارا.

ورفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي معدل الفائدة القياسي بمقدار 75 نقطة أساس للمرة الثالثة على التوالي، في مسعى منه لتهدئة معدلات التضخم المرتفعة في الولايات المتحدة.

وجاءت خطوة الفيدرالي متماشية مع التوقعات، والتي رجحت أن يقوم الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

معدلات الفائدة في أمريكا في نطاق 3.00 إلى 3.25 بالمئة

وأصبحت معدلات الفائدة في أمريكا في نطاق 3.00 إلى 3.25 بالمئة، بعد أن كانت نسبتها في نطاق 2.25 إلى 2.50 بالمئة قبل الزيادة.

 

وقال الفيدرالي في بيان إن زيادة معدلات الفائدة يعتبر مناسبًا لمعالجة التضخم الحالي، والذي لا يزال مرتفعًا، وأضاف أنه سيواصل رفع الفائدة حتى يعود التضخم إلى مستوياته المستهدفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار