• logo ads 2

الشروط ورابط الدخول.. كل ما يتعلق بمسابقة المعلمين لرياض الأطفال

استمع للمقال

بعد ظهور نتيجة مسابقة المعلمين رياض الأطفال، والذى تخطى عدد المقبولين العدد المطلوب، من قبل وزارة التربية والتعليم  فسيتم التفاضل بينهم بناءً على معايير مهنية، منها تاريخ الحصول على المؤهل والتقدير العام، وعمر المتقدم، والبرامج التدريبية التي حصل عليها المتقدم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

والمقبولين سيتم توقيع التعاقد مع المتقدم على مسمي معلم مساعد، وبعد عامين، يمكنهم التقدم للأكاديمية المهنية للمعلمين والخضوع على اختبارات ليترقي لمعلم، ويتم تعينه كمعلم.

منح المعلم شهادة صلاحية بعد مرور عامين من التعيين

 

وسيمنح المعلم شهادة صلاحية بعد مرور عامين من التعيين، وهذه الشهادة تتم من خلال قياس بعض الجوانب المعرفية المرتبطة بالتخصص الأكاديمي وبالإضافة إلي الصفات والجوانب للشخصية المهمة بالنسبة للمعلم لأنه قدوة للطلاب وأيضا إتقان المهارات التربوية ومهارات المعلم ومناهج وطرق التدريس.

من ناحية أخرى فتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب التظلمات على نتيجة مسابقة معلم مساعد “رياض أطفال” بوزارة التربية والتعليم.

 

شروط المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم

 

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، وعددهم 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/

 

وأكد الجهاز أنه يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضًا على بوابة الوظائف الحكومية، وحتى يوم 20 من الشهر ذاته.

 

وجاءت خطوات التظلم كما يلي:

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، وعددهم 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/

– سداد الرسوم المقرر وهي 22 جنيها.

-آخر موعد للتظلمات 20 أكتوبر.

– يتم بحث التظلم في فترة 30 يوما.

 

وأغلق باب التقديم في يوليو الماضي، وذلك لشغل وظائف معلم مساعد للمرحلة التعليمية رياض الأطفال، بعد الانتهاء من الاختبارات التي حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ووافق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تعيين 150 معلم خلال 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم كل عام، الأمر الذي كان من أهم ما يشغل تفكير العديد من الخريجين على مدار الفترة الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار