• logo ads 2

الليلة.. ميسي يقود باريس فى كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا

alx adv
استمع للمقال

يترقب محبو الكرة الجميلة، الكلاسيكو الفرنسي بين أولمبيك مارسيليا ضد باريس سان جيرمان، بقيادة الثلاثي الأفضل حالياً ميسي ونيمار ومبابي، والتي ينطلق في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في قمة الاسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى “ليجا 1” .

اعلان البريد 19نوفمبر

وبات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جاهزاً لقيادة البي اس جي، أمام الغريم التقليدي مارسيليا على أرضية ملعب بارك دي برانس، بعاصمة النور الفرنسية.

 

ويترقب الجميع تلك المباراة المثيرة، كونها تعج بكتيبة من النجوم، بين فريقين يتنافسان على اللقب ويشاركان في دوري الأبطال الأوروبي.

ويأمل باريس سان جيرمان قيادة مدربه كريستوف جالتيه، في الخروج من دوامة التعادلات التي رافقته في آخر 3 مباريات في مختلف المسابقات.

في المقابل، يدخل مارسيليا، المباراة منتشيًا بعد أن جدد فوزه على سبورتينج لشبونة في دوري الأبطال، وبات في وضع جيد لبلوغ ثمن النهائي، كما انه يريد استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام أجاكسيو في الجولة الماضية.

 

البرغوث ميسي يزين قائمة النادي الباريسي

 

أعلن كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة مارسيليا، اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة 11 بدوري ليجا 1.

وشهدت قائمة سان جيرمان، عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما غاب عن أخر مواجهتين أمام ستاد ريمس في الدوري وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا، بداعي الإصابة.

بينما غاب عن القائمة لعملاق حديقة الامراء، اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق الباريسي، بعد تعرضه للطرد في لقاء ريمس بالجولة الماضية.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما، ونافاس، وريكو.

الدفاع: حكيمي، وماركينيوس، وبيرنات، ومويكلي، وبتشيبو.

الوسط: دانيلو، فيراتي، وفابيان، وفيتينا، وسانشيز، وسولير، وغربي، وإيمري.

الهجوم: ميسي، ونيمار، ومبابي، وسارابيا، وإيكيتي.

يتصدر سان جيرمان ترتيب جدول الدوري الفرنسي بعد مرور، برصيد 26 نقطة، ويأتي مارسيليا في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

 

مبابي عنوان كلاسيكو فرنسا:

 

تلقي قضية إمكانية رحيل كيليان مبابي، بظلالها على مواجهة كلاسيكو الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وخرج الخبر إلى العلن، الثلاثاء الماضي، عندما أشارت صحيفة ماركا ووسائل إعلام فرنسية، إلى أن مبابي يرغب في الرحيل عن باريس في أسرع وقت ممكن.

وذكرت تقارير أن الدولي الفرنسي مبابي يشعر بالخيانة من ناديه، لأنه لم يتم الوفاء بالوعود التي قُطعت له عندما وقع عقده الجديد في شهر مايو الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار