• logo ads 2

“OAD عمر عبد الله” تستعد لبناء مول وسط البلد للمشروعات الحرفية والتجارية

alx adv
استمع للمقال

تم امس توقيع بروتوكول تعاون بين شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة ومثل الشركة اللواء مهندس ماجد السرتي رئيس مجلس الإدارة ونائبه اللواء مهندس عبدالناصر رضا وبين شركة “OAD عمر عبدالله” للتطوير العقاري ويمثلها المهندس عمر عبدالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وشريكه النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس الشعب.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشملت الاتفاقية إنشاء مشروع على مساحة 50 ألف متر تم تخصيصها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية لبناء مول يحمل اسم “وسط البلد” في منطقة ليلة القدر في السادس من أكتوبر، ويضم كل المشروعات التجارية والحرفية في مصر كالبويات والكهرباء والنجارة.

 


وأكد المهندس عمر عبدالله أن شركته عملت على مشاريع عدة مثل مول “سنترادا” في وسط ميدان جهينة والذي سيتم افتتاحه على مرحلتين الأولى في يناير المقبل والثانية في سبتمبر 2023، ومشروع مول “ناما” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر.
مضيفاً أن الهدف من هذه المشروعات هو دعم الاقتصاد المصري، ومساعدة الاستثمار في مصر بشكلٍ عام، وقال إن هدف مشروع مول “وسط البلد” هو جمع كل المحلات والشركات الحرفية في مكان واحد خالٍ من العشوائية التي تحكمها عندما تجتمع في مناطق أخرى.


وقال اللواء ماجد السرتي أن هذا المشروع سيدعم الاقصاد المصري وخاصة المجال الصناعي وأن اسم شركة “OAD عمر عبد الله” كفيل بأن يساعد أهداف شركة الإنتاج الحربي في دعم الصناعة المصرية.
وقال النائب أحمد أبو زيد إن ترحيبه بفكرة المشروع جاءت لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، وهو الدور الوطني الذي يحمله على عاتقه كعضو في مجلس الشعب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار